×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

على السلطة أن تجعلها أولوية سياسية.. الجرادي: سقطرى محط ونبض كل يمني

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الثلاثاء, 11 أغسطس, 2020 - 03:42 مساءً

رئيس إعلامية الإصلاح علي الجرادي

أكد رئيس الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح ضرورة أن تكون لمحافظة أرخبيل سقطرى، أولوية سياسية لدى السلطة اليمنية ونشيد وطني للمجتمع اليمني.

 

وعلق علي الجرادي عن المسيرة الحاشدة لأبناء سقطرى اليوم الثلاثاء, والمؤيدة للشرعية بأن "محافظة سقطرى اليوم تهتف لليمن الاتحادي، سقطرى كلمة السر التي تدور حولها خيالات الاقتطاع والتغييب".

 

وأضاف في تغريدة له على "تويتر" "سقطرى يجب أن تكون أولوية سياسية لدى السلطة اليمنية ونشيد وطني للمجتمع اليمني، مؤكدا "سقطرى ليست في المحيط إنها محط ونبض كل يمني".

 

وشهدت جزيرة سقطرى اليوم الثلاثاء، مظاهرة حاشدة طالبت بسرعة تطبيق اتفاق الرياض وعودة السلطة المحلية وحل المليشيات المسلحة بالإضافة الى التأكيد بأن سقطرى تقف دوما مع الدولة وتتطلع الى الحصول على حقها في المشاركة الفاعلة في العملية السياسية.

 

وردد المشاركون في الفعالية هتافات تؤكد تفويض أبناء سقطرى للائتلاف الوطني الجنوبي لانتزاع حقوقهم المسلوبة وتمكينهم من الشراكة الكاملة وغير المنقوصة في كل مستويات السلطة.

 

وندد المشاركون بما تتعرض له المحافظة من محاولات تدمير السلم الاجتماعي وتكدير حالة السلام التي عرفت بها، معبرين عن رفضهم للفوضى والتفتيت.

 

 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير