×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

رئيس الوزراء: تضحيات مشرفة لمأرب في مقارعة الكهنوت والعرادة: الحوثية لن تنال من إصرارنا على هزيمتها

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الأحد, 30 أغسطس, 2020 - 10:23 مساءً

رئيس الوزراء معين عبدالملك

أشاد رئيس الوزراء اليمني معين عبدالملك، اليوم الأحد، بالدور المشّرف لأبناء محافظة مأرب في مقارعة المشروع الحوثي الإمامي الكهنوتي، مؤكداً إن مأرب قدمت ولاتزال خيرة أبنائها من أجل كرامة اليمن واليمنيين والحفاظ على الثورة والجمهورية.

 

جاء ذلك، بحسب وكالة سبأ الرسمية، خلال اتصال هاتفي مع محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة.

 

وجرى مناقشة استمرار التصعيد العسكري للمليشيات الحوثية واستهدافها المتكرر للاعيان المدنية والمدنيين بالمحافظة وآخرها تدمير البئر الوحيد بمديرية مدغل الذي يزود أبناء المديرية ومخيمات النزوح بالمياه، وقصف معسكر مسجد وسط المدينة.

 

وجدد رئيس الوزراء، التعبير عن تقديره لكل جهود السلطة المحلية بمأرب في خدمة المواطنين والنازحين.

 

كما وجه بتعزيز الجاهزية ومضاعفة الإجراءات لحماية المدنيين وردع المليشيات الحوثية، وجرائمها المتكررة ضد المدنيين.. مؤكدا دعم الحكومة لكل إجراءات السلطة المحلية للقيام بواجباتها ومسؤولياتها في مختلف الجوانب.

 

من جانبه، أكد محافظ مأرب أن كل المحاولات الحوثية لن تنال من أمن واستقرار المحافظة، وإن مجازرهم الدموية و استهدافهم للمدنيين لن تنال من عزيمة الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل في التصدي لهذه المليشيات الإجرامية وهزيمة مشروعها الكهنوتي.

 

مشيراً الى مستجدات الأوضاع بالمحافظة في مختلف الجوانب وما تبذله السلطة المحلية للتعامل مع كل التحديات وتجاوزها بما يخدم المواطنين والنازحين.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً