×
آخر الأخبار
الدكتور غالب القرشي: رجال الإصلاح في مقدمة المدافعين عن الثورة والجمهورية الجيش المسنود بالمقاومة يحصد رؤوساً "كبيرة" من المليشيا الحوثية (أسماء) الصوفي لـ"العاصمة أونلاين": "التبادل" المتجاوز للصحفيين المختطفين انتهاك أممي للقانون الدولي (أمهات المختطفين) بعدن تطالب التحرك الجاد لكشف مصير 37 مختطفاً مصرع العشرات من المليشيا الحوثية وتدمير أطقم عسكرية في نهم شرق صنعاء غضب وخيبة أمل واسعة بعد تجاهل الصحفيين المختطفين في اتفاق التبادل تخصخص التعليم العام.. (الحوثية) تفرض رسوماً خيالية على طلاب مدارس صنعاء   "سجن مطمور".. وثائقي يعرض فصولاً من جرائم مليشيات الحوثي في تعذيب المختطفين مقتل وإصابة 23 حوثيا بنيران الجيش في الضالع بين الإعدام والقنص والتعذيب.. تقرير يرصد 66 ألف انتهاك حوثي طال الأطفال

في نعي لمجلس النواب: الشيخ "ربيش" كان مثلاً للعطاء والصدق والمثابرة من أجل الوطن

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الاربعاء, 02 سبتمبر, 2020 - 10:51 مساءً

نعى مجلس النواب مساء اليوم الأربعاء، عضو المجلس "ربيش علي وهبان العليي" الذي استشهد اليوم في ميادين الشرف والبطولة وهو يدافع عن الوطن ضد مليشيا الحوثي الكهنوتية.

 

وجاء في بيان النعي " لقد فقد مجلس النواب برحيل الشهيد واحدا من أشجع رجاله والذي كان مثلاً للعطاء والصدق والمثابرة من أجل الوطن، واستشهد في سبيله، وكان الفقيد من أبرز الشخصيات القبلية المحنكة التي كان لها اسهاماتها الوطنية".

 

وأضاف " إننا ونحن ننعي رحيل الفقيد والألم يعتصر قلوبنا في رحيل زميل عزيز في ظروف صعبة، نتقدم بأصدق التعازي والمواساة الى أولاد الشهيد مطيع ربيش علي وهبان واخوانه وكافة اسرته الكريمة وأهله وذويه والى أبناء الشعب اليمني.. سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان".

 

واستشهد اليوم الأربعاء الشيخ "ربيش العليي"، أثناء تصديه لمليشيا الحوثي، خلال المواجهات التي اندلعت في جبهة المخدرة، غربي مأرب.

 

والشيخ "العليي" عضو مجلس النواب، عن الدورة البرلمانية 2003-2009 - والذي تم تمديد فترته حتى اليوم - والكتلة البرلمانية لنواب حزب التجمع اليمني للإصلاح، عن الدائرة 221، بمديرية الحيمة الخارجية، وشغل في البرلمان لجنة الشؤون الخارجية والمغتربين.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً