×
آخر الأخبار
"الدولي للصحفيين" يرحب بالإفراج عن 5 صحفيين ويشدد على الافراج عن البقية كيف قرأ اليمنيون إعلان طهران وصول سفير لها إلى العاصمة المختطفة صنعاء..؟ بزيادة مضاعفة.. الحوثيون يجندون أكثر من 4600 طفل منذ مطلع 2020 محدثة أضراراً كبيرة في المنازل.. (الحوثية) تقصف بالمدفعية قرى في مديرية مدغل بمأرب ضمن حوثنتها للتعليم.. المليشيا تتعسف موظفي أحد أهم معاهد تعليم الإنجليزية بصنعاء اعتبرته "سلوك عصابات".. الحكومة تدين تهريب إيران أحد عناصره وتنصيبه سفيرا لدى المليشيا الحوثية نائب الرئيس يطمئن على الصحفيين المحررين من سجون مليشيا الحوثي اتهامات للمبعوث الأممي بتسهيل وصول قيادي ايراني الى صنعاء مجلس الأمن يدعو إلى وقف تصعيد (الحوثية) على محافظتي مأرب والحديدة   وزارة الدفاع ورئاسة الأركان تنظمان حفل استقبال وتكريم للمحررين من سجون المليشيا

في حفل إيقاد شعلة 26 سبتمبر.. المحافظ العرادة: مأرب ستظل منطلقا للجمهورية والتحرير

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الجمعة, 25 سبتمبر, 2020 - 11:19 مساءً

شهدت محافظة مأرب، مساء اليوم الجمعة، حفل إيقاد شعلة ثورة الـ26 من سبتمبر المجيدة التي قضت على نظام الإمامة الكهنوتي المستبد الذي ظل لعقود يجثو على صدور اليمنيين.

 

وخلال الحفل قام رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، ومحافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة بإيقاد شعلة الثورة المباركة بحضور جماهيري كبير.

 

وتخللت حفل إيقاد شعلة ثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة عروض فنية كرنفالية للموسيقى العسكرية بدائرة التوجيه المعنوي في القوات المسلحة، والفرق الكشفية المشاركة في احتفالات ذكرى الثورة الـ58.

 

وعقب الحفل تعهد محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة بالانتصار للجمهورية وثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة، وعدم نيل مليشيا الحوثي الانقلابية من تضحيات ونضالات الشعب اليمني في سبيل التحرر من الحكم الامامي الظالم.

 

وطمأن المحافظ العرادة القيادة السياسية والشعب اليمني وكل المهتمين باليمن أن مأرب ستظل منطلقا للثورة والجمهورية والتحرير.

 

وأدان محافظ مأرب محاولة مليشيا الحوثي التشويش على حفل إيقاد شعلة الثورة بإطلاقها صاروخ باليستي على مدينة مأرب أثناء الحفل .. مؤكدا أن محاولات عرقلة إيقاد الشعلة لن توقف الشعب اليمني عن إشعالها في كل جبال وسهول اليمن.

 

وقال إن مليشيا الحوثي لن تتوقف عن جرائمها بحق اليمنيين حتى يتم رفع الراية على كل ربوع الوطن وأن إطلاق الصاروخ مساء اليوم ماهو إلا واحدة من مكائدها ضد الثورة والجمهورية.

 

يذكر أن مليشيا الحوثي استهدفت مدينة مأرب مساء اليوم بصاروخ باليستي وقع في مدرسة الميثاق وسط المدينة المكتظة بالنازحن، في إطار جرائم استهدافها المتكرر للمدنيين في مأرب بالصواريخ المحرمة دوليا.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً