×
آخر الأخبار
تعز.. محتجون يطالبون بتصنيف المليشيا الحوثية "منظمة إرهابية" التحالف يدك أهدافاً لمليشيات الحوثي في صنعاء بسلسلة غارات مكثفة المليشيا تفرض قيوداً جديدة على البنوك وتقيد تحركات شخصيات مالية كبيرة بصنعاء نيابة الأموال العامة تدين "الغذاء العالمي" بتهم فساد وتقر منع موظفيه من السفر مارب.. مركز الملك سلمان يدشن توزيع 5 الف طن من التمور في 13 محافظة المرأة في زمن (الحوثية)..  ابتزاز واستغلال يصل إلى أعمال تجسسية جبهات القتال "تبتلع" قيادات المليشيا.. تشييع 20 قيادياً في صنعاء (أسماء) مأرب.. المحكمة العسكرية تعقد جلسة جديدة في محاكمة زعيم المليشيا و174 قيادياً تحالف الأحزاب اليمنية يندد بالإرهاب الحوثي ويدعو لتوحيد الجهود في المعركة الوطنية علماء وأكاديميون يمنيون يحذرون من مخاطر ‎تغيير الحوثي لمناهج التعليم ويؤكدون على سبل المواجهة

أسرة السياسي قحطان تطالب بالإفراج عنه بعد 6 سنوات من الإخفاء القسري

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 08 نوفمبر, 2020 - 04:29 مساءً

السياسي المختطف محمد قحطان

جددت أسرة السياسي اليمني محمد قحطان المختطف في سجون مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران، المطالبة بالإفراج عنه بعد 6 أعوام من الاختطاف والإخفاء القسري.

 

وأكدت فاطمة قحطان ابنة السياسي المختطف محمد قحطان، إن مليشيات الحوثي تمنع عنهم التواصل مع والدها بالهاتف، علاوة على منع الزيارة ومعرفة وضعه ومكان اختطافه.

 

وقالت إن كال ماتريده عائلة قحطان هو إطلاق والدها المخفي قسرياً منذ سنوات في أقبية المليشيا الانقلابية.

 

ومنذ 2015م، تواصل مليشيات الحوثي الاختطاف والاخفاء القسري بظروف سيئة، للسياسي البارز محمد قحطان الذي يعد ضمن الأربعة المشمولين بقرار مجلس الأمن الدولي مع اللواء فيصل رجب ووزير الدفاع السابق اللواء محمود الصبيحي وشقيق رئيس الجمهورية ناصر منصور هادي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً