×
آخر الأخبار
تعز.. محتجون يطالبون بتصنيف المليشيا الحوثية "منظمة إرهابية" التحالف يدك أهدافاً لمليشيات الحوثي في صنعاء بسلسلة غارات مكثفة المليشيا تفرض قيوداً جديدة على البنوك وتقيد تحركات شخصيات مالية كبيرة بصنعاء نيابة الأموال العامة تدين "الغذاء العالمي" بتهم فساد وتقر منع موظفيه من السفر مارب.. مركز الملك سلمان يدشن توزيع 5 الف طن من التمور في 13 محافظة المرأة في زمن (الحوثية)..  ابتزاز واستغلال يصل إلى أعمال تجسسية جبهات القتال "تبتلع" قيادات المليشيا.. تشييع 20 قيادياً في صنعاء (أسماء) مأرب.. المحكمة العسكرية تعقد جلسة جديدة في محاكمة زعيم المليشيا و174 قيادياً تحالف الأحزاب اليمنية يندد بالإرهاب الحوثي ويدعو لتوحيد الجهود في المعركة الوطنية علماء وأكاديميون يمنيون يحذرون من مخاطر ‎تغيير الحوثي لمناهج التعليم ويؤكدون على سبل المواجهة

الشيخ علوي الباشا بن زبع للحوثيين: مأرب بعيدة ولابد أن تسلموا صنعاء قريباً

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الاربعاء, 11 نوفمبر, 2020 - 04:37 مساءً

أكد الشيخ علوي الباشا بن زبع، عضو مجلس الشورى، وعضو البرلمان العربي وأحد أبرز مشائخ قبيلة الجدعان أن مأرب بعيدة على الحوثيين ولا بد عليهم أن تسلم صنعاء قريبا.

 

وقال الشيخ بن زبع في تغريدة له على "تويتر" إن الحوثيين لن يحكموا اليمن بمليشياتهم حتى لو ضحى الشعب اليمني بنصف السكان الذين لم يرددون الصرخة الخمينية.

 

واعتبر بن زبع ماتقوم به المليشيا من إرسال عشرات الزحوفات البشرية في محاولة منهم للوصول إلى مأرب ليس سوى انتحار يكلفهم مئات القتلى يوميا.

 

وأكد أن استهداف المدنيين بالطيران المسير في مأرب والجدعان وغيرها لن تحقق للحوثيين هدفهم فمأرب بعيدة عليهم.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً