×
آخر الأخبار
الصيدليات ومخازن الأدوية بالعاصمة صنعاء.. في مقصلة "غرامات" الحوثي (وثائق) الجرادي للمعترضين على قرارات جمهورية: معارضة لا يحتاج تناقضها إلى تعليق فرز حوثي مستمر.. المليشيا تُجبر المنظمات الإنسانية بصنعاء بتعبئة بيانات عن الانتماء السياسي والديني (وثيقة) اللواء الذيباني يتفقد مواقع الجيش جنوب مأرب ويشيد بقبائل مراد المليشيا الحوثية تختطف معلمة ونجلها من منزلهما في العاصمة صنعاء "مؤسس الجمهورية" وثائقي للزميل العمقي يروي فصولاً من سيرة الزعيم عبدالله السلال ابعد عن الشر.. يمنيون يعلقون على رفض استقبال الأردن لـ "حوثيين" في أراضيها "رابطة الأمهات" تستنكر اختطافات المليشيا الحوثية أبناء منطقة "الحيمة" بتعز مند بدء يناير.. أزمة وقود حادة في صنعاء افتعلها الحوثيون اليدومي يعزي بوفاة الدكتور عبدالواحد الزنداني أستاذ القانون الدولي بجامعة صنعاء

إصلاح حضرموت يطالب باستكمال اتفاق الرياض وحيدان: على محافظ عدن التعامل وفق الواقع الجديد

العاصمة أونلاين/ متابعات


الاربعاء, 23 ديسمبر, 2020 - 09:56 مساءً

طالب حزب التجمع اليمني للإصلاح في محافظة حضرموت بسرعة استكمال تنفيذ اتفاق الرياض بشقيه السياسي والعسكري، لما من شأنه رفع معاناة الشعب اليمني التي تفاقمت في الآونة الأخيرة جراء تدهور العملة الوطنية وغياب مؤسسات الدولة.

 

ودعا الحزب، في بيان له عقب اجتماع عقده في مدينة المكلا، إلى سرعة عودة الحكومة وتمكينها من أداء أعمالها داخل العاصمة المؤقتة عدن، لمواجهة المشكلات الخدمية والمعيشية التي تهم المواطن.

 

وشدد إصلاح حضرموت على سرعة عودة الحكومة وأجهزة الدولة لتدارك الأوضاع الخدمية والصحية والمعيشية المتردية للمواطن وتعويضه عما لاقاه خلال سنوات من المعاناة.

 

وعن حجم تواجد الحزب ضمن تشكيلة الحكومة الجديدة قال إن ذلك "لا يتناسب مع حجم الإصلاح ومواقفه الوطنية وتضحيات ونضالات أعضائه واصطفافه الثابت مع مشروع الدولة وإنهاء الانقلاب الحوثي".

 

واعتبر تنازل الإصلاح المستمر وتغليب مصلحة الوطن والمواطن على أي مصالح أخرى تعد سمة بارزة في جميع المنعطفات التي مرت بها البلاد.

 

من جهته دعا رئيس الدائرة الإعلامية بالتجمع اليمني للإصلاح بالعاصمة المؤقتة عدن، خالد حيدان، محافظ المحافظة للانفتاح على كافة المكونات السياسية بالمحافظة.

 

وقال حيدان في منشور له على الفيس بوك" على محافظ عدن أن يتعامل مع الواقع الجديد وعهد الاتفاق والمصالحة بالانفتاح على كافة المكونات السياسية وإشراكها في بناء وقيادة دفة التغيير والإصلاح.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً