×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

إصلاح حضرموت يطالب باستكمال اتفاق الرياض وحيدان: على محافظ عدن التعامل وفق الواقع الجديد

العاصمة أونلاين/ متابعات


الاربعاء, 23 ديسمبر, 2020 - 09:56 مساءً

طالب حزب التجمع اليمني للإصلاح في محافظة حضرموت بسرعة استكمال تنفيذ اتفاق الرياض بشقيه السياسي والعسكري، لما من شأنه رفع معاناة الشعب اليمني التي تفاقمت في الآونة الأخيرة جراء تدهور العملة الوطنية وغياب مؤسسات الدولة.

 

ودعا الحزب، في بيان له عقب اجتماع عقده في مدينة المكلا، إلى سرعة عودة الحكومة وتمكينها من أداء أعمالها داخل العاصمة المؤقتة عدن، لمواجهة المشكلات الخدمية والمعيشية التي تهم المواطن.

 

وشدد إصلاح حضرموت على سرعة عودة الحكومة وأجهزة الدولة لتدارك الأوضاع الخدمية والصحية والمعيشية المتردية للمواطن وتعويضه عما لاقاه خلال سنوات من المعاناة.

 

وعن حجم تواجد الحزب ضمن تشكيلة الحكومة الجديدة قال إن ذلك "لا يتناسب مع حجم الإصلاح ومواقفه الوطنية وتضحيات ونضالات أعضائه واصطفافه الثابت مع مشروع الدولة وإنهاء الانقلاب الحوثي".

 

واعتبر تنازل الإصلاح المستمر وتغليب مصلحة الوطن والمواطن على أي مصالح أخرى تعد سمة بارزة في جميع المنعطفات التي مرت بها البلاد.

 

من جهته دعا رئيس الدائرة الإعلامية بالتجمع اليمني للإصلاح بالعاصمة المؤقتة عدن، خالد حيدان، محافظ المحافظة للانفتاح على كافة المكونات السياسية بالمحافظة.

 

وقال حيدان في منشور له على الفيس بوك" على محافظ عدن أن يتعامل مع الواقع الجديد وعهد الاتفاق والمصالحة بالانفتاح على كافة المكونات السياسية وإشراكها في بناء وقيادة دفة التغيير والإصلاح.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير