×
آخر الأخبار
من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي إصلاح أمانة العاصمة ينعى عضو الدائرة الاقتصادية "سنان الريه" صلاة التراويح في صنعاء.. بين مضايقات المليشيا وإصرار "المواطنين" على أدائها

نائب الرئيس يشيد بتضحيات الأبطال في جبهات مأرب والجوف والحكومة: دعم المعركة أولويتنا

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الثلاثاء, 09 فبراير, 2021 - 07:53 مساءً

أشاد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الثلاثاء، بالبطولية التي يسطرها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الأشاوس في مختلف ميادين العزة للذود بشجاعة عن الوطن ومكتسباته الخالدة في وجه عصابة كهنوتية إجرامية.

 

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي مع محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة للاطلاع على المستجدات الميدانية والعسكرية والتصعيد الذي تفتعله مليشيات الحوثي الإرهابية واستهدافها للمدنيين، وفقاً لوكالة سبأ الرسمية.

 

وأكد الفريق محسن أن هذه التضحيات ستظل خالدة في أذهان اليمنيين ومحط تقدير القيادة السياسية والشعب اليمني.

 

وأشار الى أن الموقف الدولي غير الحازم في التعامل مع مليشيات الحوثي كجماعة إرهابية عنصرية، يدفعها لإعاقة جهود السلام وتحدي المجتمع الدولي بأسره ويشجعها على ممارسة المزيد من الجرائم بحق اليمنيين والأعمال المهددة لأمن اليمن وجيرانه ومحيطه الاقليمي والعالمي.

 

الى ذلك، أكد الحكومة إن دعم معركة استعادة الدولة وإنهاء إنقلاب مليشيا الحوثي الإرهابية في أولى أولوياتنا، وهي معركة مصيرية ووجودية ولا مجال أمام الشعب اليمني الا الانتصار فيها.

 

وأشادت الحكومة خلال إجتماعها اليوم الثلاثاء، برئاسة معين عبدالملك، ماتقدمه مأرب وغيرها من المحافظات من نموذج في الاستبسال والصمود في هذه المعركة لهزيمة المشروع الانقلابي الكهنوتي في سبيل حرية وكرامة وعزة الوطن والمواطن.

 

وأوضحت إن الهجمات الإرهابية التي تشنها مليشيات الحوثي وتصعيدها على مأرب والجوف، يؤكد مجدداً أنها لا تؤمن بالسلام ولا تكترث لمعاناة الشعب اليمني التي تسببت بها منذ انقلابها واشعالها الحرب.

 

وأكدت الحكومة إن مليشيات الحوثي لاتملك قرارها وهم مجرد وكلاء وأدوات داعميها في ايران وتتحرك خدمة لمشروع النظام الإيراني التخريبي والتدميري الذي يستهدف الخليج والمنطقة العربية والعالم اجمع.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير