×
آخر الأخبار
رئيس إعلامية الإصلاح: معركة مأرب عنوان كبير لصمود اليمنيين واستعادة الجمهورية إعلامية الإصلاح بأمانة العاصمة تعزي عبدالرحمن جهلان بوفاة والدته محكمة عسكرية بمأرب تعقد الجلسة العلنية العاشرة لمحاكمة قادة التمرد والانقلاب الحوثي تحرير الجدافر.. "الجيش" يقترب أكثر إلى حزم الجوف ومعسكر "اللبنات" الاستراتيجي الإفراج عن الأكاديمي "عقلان".. فرحة نغّصتها تعسفات (الحوثية) مضافة لعام من الاختطاف ومصادرة الجامعة "تفاصيل" تصفية الـ "حوثية" لمشائخ طوق صنعاء.. بين مكأفاة نهاية الخدمة وواقع المليشيا "الهش" ودلالات أخرى اطلاق مشروع بناء قدرات أعضاء اللجان المجتمعية بمدينة المكلا 34 منظمة تحذر من كارثة إنسانية وشيكة في مأرب "الله وحده يعلم ماعانيناه".. صحافيون محررون يناشدون العالم إنقاذ زملائهم الأربعة وسط دعوات لإنقاذهم.. (الحوثية) تضع الـ "صحافيين الأربعة" في مقصلة الاستئناف وتحذير حكومي

الإصلاح ينعي الشيخ الأجدع: خسر الوطن قائداً فذاً ومناضلاً جسوراً

العاصمة أونلاين/ صنعاء


السبت, 13 فبراير, 2021 - 09:05 مساءً

نعى التجمع اليمني للإصلاح، إلى أعضائه وأنصاره وكافة الشعب اليمني، أحد مؤسسيه وعضو هيئته العليا الشيخ المناضل غالب بن ناصر الأجدع المرادي الذي وافته المنية مساء أمس الجمعة بعد حياة حافلة بالبذل والعطاء والتضحية.

 

وعبّر الإصلاح في بيان النعي عن حزنه العميق لرحيل أحد قياداته الفذة والمخلصة، وواحد من أبرز مشايخ مأرب ورجالات القبيلة اليمنية وزعماء البلاد؛ مؤكدا أن رحيله في هذا الظرف الاستثنائي الذي يمر به اليمن خسارة فادحة على الإصلاح وعلى مأرب والوطن عموماً.

 

وقال البيان " لقد كان الشيخ الراحل رحمه الله من الشخصيات الاجتماعية ومراجع الإصلاح الاجتماعية الذين تركوا حضورا ملموسا وأدوارا بارزة تستحق أن يدرسها أبناء اليوم ويقتبسوا منها الدروس والتجارب فقد ظل طيلة حياته شخصية وطنية وقبلية مخلصًا لوطنه وأمته فاعلاً في الأحداث والمواقف.

 

وتطرق البيان لمواقف الفقيد طيلة حياته المنحازة للمصلحة الوطنية "منذ البدايات وصولًا للمعركة الوطنية الأخيرة حين قرر مع رفاقه مواجهة الاجتياح الإمامي للدولة والبلاد منذ 2014م، لقد كان يوما مشهودًا في حينه وسيبقى محفورًا في ذاكرة شعبنا اليمني الذي يخوض الآن ملحمته الكبرى ضد قوى التخلف والرجعية ومن أجل أن ينال كامل حريته ويستعيد قراره وكرامته".



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً