×
آخر الأخبار
"اختطافات وعنف جنسي".. مجلس الأمن يدرج قيادي حوثي في قائمة العقوبات على خلفية انتهاكات بحق النساء الجيش يعلن مصرع 34 حوثياً في جبهات صرواح واللواء الذيباني يبشر اليدومي يهنئ أمير وشعب الكويت بالعيد الوطني الـ 60 سنوات من الانتهاكات الحوثية لـ "4" صحفيين" ونقابة الصحفيين: نرفض الحكم المسيس بحقهم انتصارات ميدانية للجيش وساعات من "الويل والثبور" على المليشيات الحوثية في جبهات مأرب بعد تخلصها من مشائخ قبليين موالين لها.. مداهمات واختطافات بينية أوساط المليشيا بصنعاء المليشيات توقف أكاديميين بجامعة صنعاء بعد رفضهم تدريس مقررات طائفية اليمن تشارك في المؤتمر الإقليمي لاستعراض الاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة أمهات المختطفين تدعو الحكومة للتفاعل مع قضية المختطفين والمخفيين قسراً رئيس إعلامية الإصلاح: معركة مأرب عنوان كبير لصمود اليمنيين واستعادة الجمهورية

مصدر حكومي يسخر من تداول "فبركات" على أنها مذكرات وبرقيات رسمية وعسكرية

العاصمة أونلاين/ خاص


الجمعة, 19 فبراير, 2021 - 08:08 مساءً

سخر مصدر رسمي مما تتداوله مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً من "صور" على أنها لمذكرات وبرقيات رسمية مدنية وعسكرية يتضح من طابعها أنها من فبركة مطابخ ميليشيا الحوثي الإرهابية الإيرانية والمطابخ التابعة لها والموالين لها في أسلوب مفضوح لجأت له عقب عجزها وفشلها والضربات القاضية التي تلقتها في محافظة مأرب.

 

وأوضح المصدر في حديثه لـ"العاصمة أونلاين" أن آخر تلك الفبركات والمذكرات المزعومة ما نشرته مطابخ الانقلاب من صور على أنها صادرة عن مسؤولين في الدولة، منوهاً إلى أنه عند إلقاء النظرة الأولى على تلك الصور يتضح من وهلتها أنها مزورة ومحاولة مكشوفة لا تنطلي على أحد.

 

وأكد المصدر الرسمي بأن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية يخوضون أعنف المعارك البطولية في جبهات مأرب والجوف ونهم وينكلون بقطعان الحوثي الهمجية الذين يسوقونهم إلى المحارق والمجازر بشكل يومي.

 

وأشار إلى أن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وبإسناد من رجال القبائل ودعم التحالف يسطرون أروع الملاحم البطولية في مواجهة عنجهية ميلشيا الحوثي الإرهابية وأن مأرب عصية عليهم وأن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وأحرار اليمن ماضون في تحرير العاصمة الحبيبة صنعاء وكل ما تبقى من أرجاء الوطن.

 

ودعا المصدر كل وسائل الإعلام والناشطين وكل المعنيين إلى تجاهل ما تبثه وتنشره مطابخ الانقلاب والموالين لها وعدم الالتفات لأكاذيبها وفبركاتها، والالتفاف حول الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في معركة الكرامة والحرية ضد كهنوت الحوثي الإرهابي الإيراني.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً