×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

مصدر حكومي يسخر من تداول "فبركات" على أنها مذكرات وبرقيات رسمية وعسكرية

العاصمة أونلاين/ خاص


الجمعة, 19 فبراير, 2021 - 08:08 مساءً

سخر مصدر رسمي مما تتداوله مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً من "صور" على أنها لمذكرات وبرقيات رسمية مدنية وعسكرية يتضح من طابعها أنها من فبركة مطابخ ميليشيا الحوثي الإرهابية الإيرانية والمطابخ التابعة لها والموالين لها في أسلوب مفضوح لجأت له عقب عجزها وفشلها والضربات القاضية التي تلقتها في محافظة مأرب.

 

وأوضح المصدر في حديثه لـ"العاصمة أونلاين" أن آخر تلك الفبركات والمذكرات المزعومة ما نشرته مطابخ الانقلاب من صور على أنها صادرة عن مسؤولين في الدولة، منوهاً إلى أنه عند إلقاء النظرة الأولى على تلك الصور يتضح من وهلتها أنها مزورة ومحاولة مكشوفة لا تنطلي على أحد.

 

وأكد المصدر الرسمي بأن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية يخوضون أعنف المعارك البطولية في جبهات مأرب والجوف ونهم وينكلون بقطعان الحوثي الهمجية الذين يسوقونهم إلى المحارق والمجازر بشكل يومي.

 

وأشار إلى أن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وبإسناد من رجال القبائل ودعم التحالف يسطرون أروع الملاحم البطولية في مواجهة عنجهية ميلشيا الحوثي الإرهابية وأن مأرب عصية عليهم وأن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وأحرار اليمن ماضون في تحرير العاصمة الحبيبة صنعاء وكل ما تبقى من أرجاء الوطن.

 

ودعا المصدر كل وسائل الإعلام والناشطين وكل المعنيين إلى تجاهل ما تبثه وتنشره مطابخ الانقلاب والموالين لها وعدم الالتفات لأكاذيبها وفبركاتها، والالتفاف حول الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في معركة الكرامة والحرية ضد كهنوت الحوثي الإرهابي الإيراني.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير