×
آخر الأخبار
لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج"

هيج يتهم مليشيا الحوثي بالتعنت في إطلاق بقية الصحفيين المختطفين

متابعة خاصة


الإثنين, 15 مارس, 2021 - 09:06 مساءً

اتهم رئيس الوفد الحكومي في مفاوضات الأسرى، هادي هيج،مليشيا الحوثي الانقلابية، بالتعنت في ملف بقية الصحفيين الأربعة المختطفين في سجون المليشيا الانقلابية بصنعاء، منذ ستة أعوام.

 

وقال، هادي هيج، إن مليشيا الحوثي الانقلابية، لاتزال تتعنت بشأن موضوع إطلاق الصحفيين الأربعة المختطفين لدى مليشيا الحوثي، منذ ستة أعوام.

 

وأوضح، هيج، في سلسلة تغريدات على تويتر، أن الوفد الحكومي، مستمر في تقديم المقترحات، حول الصحفيين وذوي الرأي المعتقلين، مؤكدا تعنت مليشيا الحوثي، في التشاور حول إطلاق الصحفيين المختطفين.

 

وقال هيج، لم نجد من المبعوث الأممي مارتن غريفيث، أي موقف تجاه تعنت مليشيا الحوثي، في هذا الملف.

 

إلى ذلك أدان رئيس الوفد الحكومي المفاوض بشأن الأسرى، الجريمة البشعة التي قامت بها مليشيا الحوثي في إحراق اللاجئين الأفارقة في سجون مصلحة الهجرة والجوزات بصنعاء.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً