×
آخر الأخبار
انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين

العديني : مليشيا الحوثي ترتكب جرائم إبادة جماعية بحق الأسر الواقعة تحت الاحتلال الإيراني

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الثلاثاء, 30 مارس, 2021 - 04:00 مساءً

قال نائب رئيس الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح عدنان العديني، إن وتيرة العنف لدى مليشيا الحوثي الإرهابية، ترتفع، مع اقتراب موعد المفاوضات، بين إيران والمجتمع الدولي، مشيراً إلى أن المفاوض الايراني بحاجة لإضافة نقاط قوة، لملفه التفاوضي، والحوثي هو من يتكفل بذلك، عبر محاولة توسيع نطاق النفوذ الإيراني، ومناطق سيطرته، وفق تعبيره.

 

وأوضح، العديني، في سلسلة تغريدات، على صفحته، بتويتر، أن مليشيا الحوثي، تحاول التغطية على حقيقة، وجود مناطق يمنية، تحت الاحتلال الإيراني، بتصعيد الخطاب، ضد المملكة السعودية.

 

وأكد، أن خطاب إيران الرسمي، يجعل الحوثي، أكثر انكشافاً، لافتاً إلى أن ايران لم تعد تتحدث، إلا عن المساحة والجغرافيا، التي تلزمها لتحويل اليمن لسلاح بيدها.

 

واتهم العديني، زعيم مليشيا الحوثي، الإرهابية، عبدالملك الحوثي، بإزهاق أرواح عدد كبير من اليمنيين، طيلة أسابيع مضت، انتزعهم من أسرهم، وقراهم ليقتلهم على أطراف محافظة مأرب، على حد وصفه.

 

وأكد، بأنها جريمة إبادة جماعية، تتعرض لها الأسر والقرى، في المناطق الواقعة تحت الاحتلال الإيراني، موضحاً أن بعض تلك الأسر، فقدت كل رجالها أو كادت، على حد قوله.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير