×
آخر الأخبار
ما السر وراء تجنيد مليشيا الحوثي للموظفات في القطاع الحكومي الخاضع لها في صنعاء..؟ مليشيات الحوثي تستولي على دار حديث سلفية جنوب صنعاء في ظل تفشي "كورونا".. "الحوثية" تحشر مئات المختطفين في زنازين ضيقة بأحد سجونها في صنعاء رابطة حقوقية تدين اختطاف "الحوثية" للفنانة الحمادي وتطالب بالإفراج الفوري عنها رابطة الامل تختتم الدفعة الثالثة من مشاريع العيش الكريم لشريحة المقعدين بمأرب العرادة: مليشيا الحوثي وكيلاً للمشروع الفارسي ومعركتنا معها معركة هوية وتاريخ ووطن مليشيا الحوثي تشنّ حملات جبايات على تُجار العاصمة وتغلق عددا من المحلات التجارية الحكومة ترد بالأرقام ... 70% من واردات الوقود تذهب إلى مناطق مليشيا الحوثي تكتم على أعداد المصابين.. وإجراءات حوثية في مستشفى الكويت تزيد من تفشي "كورونا" لعدم استماعهن لمحاضرة حوثية.. المليشيا تمنع النساء من "التراويح" في مسجد الإيمان بالحصبة

العديني : مليشيا الحوثي ترتكب جرائم إبادة جماعية بحق الأسر الواقعة تحت الاحتلال الإيراني

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الثلاثاء, 30 مارس, 2021 - 04:00 مساءً

قال نائب رئيس الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح عدنان العديني، إن وتيرة العنف لدى مليشيا الحوثي الإرهابية، ترتفع، مع اقتراب موعد المفاوضات، بين إيران والمجتمع الدولي، مشيراً إلى أن المفاوض الايراني بحاجة لإضافة نقاط قوة، لملفه التفاوضي، والحوثي هو من يتكفل بذلك، عبر محاولة توسيع نطاق النفوذ الإيراني، ومناطق سيطرته، وفق تعبيره.

 

وأوضح، العديني، في سلسلة تغريدات، على صفحته، بتويتر، أن مليشيا الحوثي، تحاول التغطية على حقيقة، وجود مناطق يمنية، تحت الاحتلال الإيراني، بتصعيد الخطاب، ضد المملكة السعودية.

 

وأكد، أن خطاب إيران الرسمي، يجعل الحوثي، أكثر انكشافاً، لافتاً إلى أن ايران لم تعد تتحدث، إلا عن المساحة والجغرافيا، التي تلزمها لتحويل اليمن لسلاح بيدها.

 

واتهم العديني، زعيم مليشيا الحوثي، الإرهابية، عبدالملك الحوثي، بإزهاق أرواح عدد كبير من اليمنيين، طيلة أسابيع مضت، انتزعهم من أسرهم، وقراهم ليقتلهم على أطراف محافظة مأرب، على حد وصفه.

 

وأكد، بأنها جريمة إبادة جماعية، تتعرض لها الأسر والقرى، في المناطق الواقعة تحت الاحتلال الإيراني، موضحاً أن بعض تلك الأسر، فقدت كل رجالها أو كادت، على حد قوله.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً