×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني اصلاح أمانة العاصمة ينعي الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء

السفير البريطاني يرد على "تغريدة" لـ" قيادي" في المليشيا: معتدون وقابلتم مبادرة السعودية بالتصعيد

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الاربعاء, 21 أبريل, 2021 - 11:02 مساءً

قال السفير البريطاني لدى اليمن "مايكل آرون" إن مليشيات الحوثي معتدية، بعد أن قابلت المبادرة السعودية لإنهاء الحرب بالتصعيد في مأرب، وشن هجمات صاروخية على أراضي المملكة.

 

جاء ذلك في رد لآرون على تغريدة قيادي حوثي، في تويتر حيث أشار إلى ما قامت به مليشيا الحوثي من شن هجوم جديد على محافظة مأرب، وازدياد هجماتهم الصاروخية والطائرات المسيرة على المملكة العربية السعودية بشكل كبير.

 

وأكد أن المبادرة التي أعلنتها المملكة العربية السعودية لإنهاء الحرب لقيت ترحيباً من جميع الدول باستثناء إيران.

 

واتهم السفير البريطاني، مليشيا الحوثي بمحاولة اغتيال الحكومة الشرعية بأكملها، في إشارة إلى الهجوم الإرهابي الذي استهدف الحكومة أثناء وصولها في ديسمبر من العام الماضي إلى مطار عدن.

 

وأطلقت المملكة العربية السعودية مبادرة في 22 مارس الماضي، لإنهاء الحرب في اليمن، تضمنت وقفا شاملا لإطلاق النار وفتح مطار صنعاء الدولي وإيداع الضرائب والإيرادات الجمركية من ميناء الحُديدة في البنك المركزي اليمني، وهو ما رفضها الحوثيون ومن خلفهم النظام الايراني.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير