×
آخر الأخبار
صورة تُظهر حجم الأموال التي نهبها مشرف حوثي من إحدى مديريات إب تحت مسمى الزكاة الحكومة اليمنية تطالب باتخاذ موقف إسلامي موحد ضد جرائم الاحتلال الإسرائيلي وفاة الفنان عبدالكريم مهدي ومدرب المنتخب الوطني سامي النعاش حريق هائل يلتهم أكبر المولات التجارية بحي شميلة جنوبي صنعاء وزير يمني يتهم مليشيا الحوثي باستثمار مأساة الشعب الفلسطيني لجمع الأموال من المواطنين الحكومة اليمنية تدين بشدة الاعتداءات الإسرائيلية على المسجد الأقصى وقصف غزة مليشيا الحوثي تواصل حملاتها لنهب المعونات الخيرية في صنعاء وزير الدفاع: الشعب اليمني وجيشه الوطني لن يقبلوا بتحويل صنعاء إلى مستعمرة فارسية البنك الدولي يوافق على منح مالية لليمن ومشاريع في الأمن الغذائي مدفعية الجيش الوطني تدك تحصينات مليشيا الحوثي والمفتش العام يشيد بالجاهزية القتالية

دعا الشباب للإنضمام للجيش لحماية مستقبلهم.. العرادة: مايسعى له الحوثي وايران أبعد عنهم من نجوم السماء

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الاربعاء, 28 أبريل, 2021 - 12:25 صباحاً

دعا محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة، شباب اليمن لمقاومة المليشيات الحوثية الكهنوتية والانضمام الى صفوف أبطال الجيش الوطني لاستعادة دولتهم وحماية مستقبلهم وضمام العيش في ظل دولة تكفل حقوقهم في الحياة الكريمة.

 

جاء ذلك، خلال ترأسه مساء اليوم، لقاءً موسعاً لمناقشة المستجدات وإسناد الجيش الوطني في مواجهة مليشيات الحوثي ومشروع إيران.

 

وأكد العرادة خلال الاجتماع  إن "مأرب في منعة ولن يصلها الحوثي وهي قادرة على الدفاع عن نفسها، وماتسعى له مليشيات الحوثي ومن خلفها ايران أبعد عليهم من النجوم في السماء"، مشيراً الى الخسائر الكبيرة التي مُنيت بها المليشيات خلال تجدد هجوماتها على جبهات مأرب.

 

لافتاً الى أن مأرب وقفت ولازالت بثبات في وجه المشروع الايراني لأنها تحمل مشروعا وطنيا وقوميا نعتز ونفتخر به لمواجهة المد الفارسي، وتشهد نقلة تنموية وفي شتى المجالات رغم الحرب المفروضة عليها منذ بداية الانقلاب.

 

وقال محافظ مأرب أن "على الحوثي أن يفهم أن المسألة أكبر بكثير من جلب مجاميع الأطفال والمغرر بهم والتضحية بهم لأخذ تبة هنا أو موقع هناك، القضية اليوم هي استعادة بلداً كبيراً بمؤسساته وتاريخه وحضارته"، مشيراً الى مايعانيه المواطنون في المحافظات المحتلة من ضيق كبير وينتظرون الفرج بسبب "عنصرية الميليشيا الحوثية وفرض الجبايات ودفع أبنائهم إلى محارق الموت دفاعاً عن رجل في كهف ومشروع لا يمت لليمن بصلة".

 

ودعا المحافظ العرادة جميع اليمنيين في مختلف المناطق والجبهات الى الوقوف صفاً جمهورياً واحداً لوأد هذه المليشيا وتخليص الشعب اليمني من المعاناة التي تسببت بها لخدمة المشروع الفارسي الذي يستهدف اليمن والمنطقة العربية.

 

وكشف عن تنسيق مع القيادة السياسية للشرعية لإجراء سلسلة لقاءات مع وزارة الدفاع والجهات المعنية ومختلف الفئات لتنسيق الجهود في معركة استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب، ونشكر تحالف دعم الشرعية بقيادة الأشقاء في السعودية على الإسناد المستمر للجيش الوطني.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً