×
آخر الأخبار
من داخل مراكز الحوثي الطائفية بصنعاء.. ماذا تريد الجماعة..؟ تحقيق لـ "العاصمة أونلاين" السفير البريطاني: قضية تعز منسية رغم أهميتها وقطع الطرق أهم مشكلة تواجه المواطنين وزير التخطيط: جهود حكومية للتصدي لانعدام الأمن الغذائي ومواجهة هشاشة سبل العيش قيادي حوثي يعترف بقتله وسط صنعاء .. أسرة حسن زيد تكشف المستور في عملية الاغتيال وزير النفط يكشف عن جهود لإعادة تصدير الغاز المسال عبر منشأة بلحاف شركة قابضة من شركات منهوبة.. المليشيات تعزز قبضتها على قطاع الاتصالات مستغلة صمت الشرعية الشاب عادل.. حكاية مجند في صفوف المليشيات أوصلته مشاهدات العنف والجثث للانتحار ما الذي تستحدثه المليشيا في مبنى الجالية الصومالية بصنعاء..؟ شهود عيان يجيبون حملة إلكترونية واسعة تكشف جرائم مليشيا الحوثي الإرهابية بحق الطفولة في اليمن التحالف يعلن اعتراض 17 طائرة حوثية مفخخة والحكومة تدين تصعيد المليشيا

متحدث التحالف: ميليشيا الحوثي تنشر فبركات لانتصارات وهمية لرفع معنويات عناصرها

العاصمة أونلاين / صنعاء


الأحد, 30 مايو, 2021 - 04:03 مساءً

قال المتحدث باسم تحالف الشرعية بقيادة السعودية، مساء السبت، إن ميليشيات الحوثي الإنقلابية تنشر فبركات لانتصارات وهمية لرفع معنويات عناصرها، وذلك رداً على مزاعم حوثية بالسيطرة على مواقع في الحدود السعودية.

 

وقال المالكي – وفق وسائل إعلام سعودية – إن الجيش الوطني اليمني يسيطر على مساحة تمتد لـ 30 كم داخل صعدة"، مشيراً الى أن ما وصفها بـ"البروباغندا" (الدعاية)، التي يقوم بها الحوثيون "تهدف لرفع معنويات عناصرهم".

 

ونوه المتحدث باسم التحالف الى أن "الفبركات الإعلامية للحوثيين تهدف لتغطية الوضع العملياتي على الأرض"، مؤكداً "تكبد الميليشيات خسائر كبيرة في عناصرها وعتادها بمأرب والجوف".

 

ولفت الى أن الميليشيات "تحاول تهدئة الغضب الشعبي بمناطق سيطرتها بالفبركات، وذلك لتغطية الخسائر البشرية الكبيرة التي تكبدتها".

 

وذكر أن "القوات السعودية وقوات التحالف تتخذ مواقعها الدفاعية على طول الحدود(بين اليمن والمملكة)".

 

وقال المالكي إن عمليات التحالف أوقعت 20 ألف قتيل وجريح بصفوف الحوثيين خلال 6 أشهر، مؤكداً تدمير أكثر من 4 آلاف آلية وعربة لميليشيات الحوثي في مأرب والجوف".



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً