×
آخر الأخبار
من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي إصلاح أمانة العاصمة ينعى عضو الدائرة الاقتصادية "سنان الريه" صلاة التراويح في صنعاء.. بين مضايقات المليشيا وإصرار "المواطنين" على أدائها

الرئيس هادي يؤكد على تفعيل خطوات تنفيذ اتفاق الرياض واستكمال مراحله

العاصمة أونلاين / صنعاء


الاربعاء, 11 أغسطس, 2021 - 03:25 مساءً

طالب الرئيس عبدربه منصور هادي، بضرورة تفعيل خطوات تنفيذ اتفاق الرياض، واستكمال مراحله لتوحيد الجهود والصفوف لمصلحة الشعب اليمني.
 
جاء ذلك خلال استقباله، نائب وزير الدفاع السعودي، خالد بن سلمان، بن عبد العزيز، لمناقشة جملة من القضايا والمواضيع ذات الاهتمام المشترك، وفق وكالة سبأ الحكومية.
 
 وقال الرئيس هادي، خلال القاء، إن المملكة العربية السعودية، جسدت أصالة التعاون وصدق الإخاء المبني على واحدية المصير والهدف المشترك، وذلك ما تجلى في وقوفها الدائم إلى جانب الشعب اليمني وتقديم التضحيات والدماء لنصرته وعزته وإعادة أمنه واستقراره.
 
وبحسب وكالة سبأ، فقد أكد نائب وزير الدفاع السعودي، خالد بن سلمان، على موقف المملكة الثابت والداعم لليمن وشرعيتها الدستورية بقيادة الرئيس هادي، حتى يعم الأمن والسلام والاستقرار كل ربوعه.
 
كما أكد على موقف المملكة في دعم الشرعية اليمنية وخيار السلام في اليمن وفقاً لمرجعيات السلام المتعارف عليها المتمثلة بالمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني والقرارات الأممية ذات الصلة وفي مقدمتها القرار 2216.
 
وشدد نائب وزير الدفاع السعودي، على أن أمن اليمن جزءً لا يتجزأ من أمن المملكة والخليج، مجدداً موقف المملكة الدائم في دعم الشرعية لمواجهة التمرد وانقلاب المليشيات الحوثية والحفاظ على وحدة اليمن وأمنه واستقراره.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير