×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني اصلاح أمانة العاصمة ينعي الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء

نقابة الصحفيين تطالب مليشيات الحوثي بكشف مصير صحفي مختفٍ بظروف غامضة في صنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الإثنين, 16 أغسطس, 2021 - 04:49 مساءً

الصحفي يونس عبدالسلام

دعت نقابة الصحفيين اليمنيين اليوم الأثنين، مليشيات الحوثي الإنقلابية المدعومة من ايران لكشف مصير الصحفي يونس عبدالسلام الذي اختفى في ظروف غامضة بصنعاء، في وقت توجه اتهامات لمليشيات الحوثي باختطافه.
 

وقالت النقابة في منشور على صفحتها في "فيسبوك" انها تلقت بلاغا من أسرة الصحفي يونس عبدالسلام يفيد باختفائه بالعاصمة صنعاء منذ الثالث من أغسطس الجاري في ظروف غامضة.

 
موضحة إن الصحفي عبدالسلام "يعاني من وضع نفسي صعب منذ اعتقاله العام الفائت في عدن".
 

وعبّرت النقابة " عن قلقها البالغ لوضع الصحفي يونس عبدالسلام وتطالب مليشيات الحوثي بصنعاء بالتحقيق في الواقعة والبحث عنه والكشف عن مصيره، والعمل على عودته لأسرته سالما معافى".
 

وجددت نقابة الصحفيين اليمنيين مطالبتها بعدم الزج بالصحفيين في الصراعات او التعامل معهم بعدائية بسبب هويتهم المهنية.  
 

وتعتبر مليشيات الحوثي الانقلابية الصحفيين والنشطاء "العدو الأخطر" لها، وتواصل اختطاف 13 صحفياً منذ 2015م، يواجه أربعة منهم أوامر بالإعدام دون تهم إلا العمل الصحفي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير