×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

الرئيس هادي: تضحيات وصمود الأبطال ستظل محل تقدير واعتزاز كافة أبناء الشعب اليمني

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الأحد, 05 سبتمبر, 2021 - 10:04 مساءً

استقبل رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي اليوم الأحد بحضور نائبه الفريق الركن علي محسن صالح، وزيري الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، والداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، للوقوف على مختلف المستجدات والاطلاع على تطورات الأوضاع الميدانية والعمليات العسكرية، التي يخوضها أبطال الجيش الوطني في مختلف المواقع والجبهات، وأوضاع منتسبي وزارة الداخلية والحالة الأمنية بصورة عامة في مختلف المحافظات المحررة.
 
وشدد الرئيس هادي على إيلاء حماة الوطن ورجال الأمن البواسل جل الرعاية والاهتمام، مؤكداً دعم الدولة بمختلف مقدراتها وإمكاناتها لتحقيق أمن واستقرار البلد ودحر قوى التمرد والانقلاب، التي تحشد وباستمرار للنيل من النظام الجمهوري ووحدة الوطن وثوابته من خلال محاولاتها العبثية في فرض التجربة الإيرانية، التي لا يمكن القبول بها مطلقاً من قبل شعبنا اليمني.
 
وحمّل الرئيس، وزيري الدفاع والداخلية نقل تحياته إلى حماة الوطن ومقاومتها الباسلة من كل أطياف شعبنا اليمني شيوخاً وشباباً من المرابطين على ثغور اليمن، والذين يجترحون ببسالة المواقف البطولية، ويقدمون دروساً في التضحية والفداء لنصرة وطنهم ومجتمعهم.
 
وأشاد رئيس الجمهورية بالانتصارات والمواقف المشرفة، التي يحققها أبطال الجيش الوطني في مختلف مواقع وجبهات العزة والكرامة في مواجهة قوى التمرد والانقلاب للمليشيات الحوثية الإيرانية تجاه شعبنا ووطننا وهويتنا.
 
وأكد أن التضحيات الكبيرة لأبطال المؤسسة العسكرية، التي تتوج بالانتصارات المتوالية على المليشيات الإيرانية، التي تحشد كل وسائل الموت والقتل والدمار تجاه الأبرياء والنازحين بمأرب سيكون على الدوام، مصيرها الهزيمة والفشل، وستظل تضحيات وصمود الأبطال محل تقدير واعتزاز كافة أبناء الشعب اليمني التائق للدولة المدنية الاتحادية الحديثة المبنية، على العدالة والمساواة والحكم الرشيد.
 
وشدد الرئيس، على أهمية مواصلة تلك البطولات وتخليص الوطن من شرور العصابة الانقلابية الساعية لعودة اليمن الى العهود الظلامية، مثمناً مواقف الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية شركائنا في الهوية والمصير المشترك من خلال تقديم الدعم لأبطال الجيش الوطني.
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير