×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

في الذكرى الـ31 للتأسيس.. رئيس إعلامية إصلاح أمانة العاصمة: المعركة المصيرية تستدعي مزيداَ من وحدة الصف الجمهوري

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 12 سبتمبر, 2021 - 07:47 مساءً

أكد رئيس الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح بأمانة العاصمة عبدالرحمن جهلان، على مزيدٍ من رص الصفوف وتعزيز جبهة الدفاع عن الوطن بين مختلف القوى السياسية الوطنية، في ظل المعركة الوجودية دفاعاً عن النظام الجمهوري والهوية الوطنية.

 
وجاء ذلك، في تصريح له بمناسبة الذكرى الـ31 لتأسيس التجمع اليمني للإصلاح التي تصادف غداً الأثنين 13 سبتمبر.
 

وأوضح جهلان إن ذكرى تأسيس الاصلاح الـ31  تحل على مقربة من الذكرى التاسعة والخمسين لثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيد، ما يشير إلى إن ميلاد الإصلاح في شهر الثورة السبتمبرية المجيدة، كان "ميلاداً جديداً لشعب عريق مارست ضده الإمامة كل صنوف الظلم وحرمته من أبسط مقومات الحياة".
 

لافتاً الى أن الإصلاح وخلال مسيرته النضالية، اثبت انحيازه الكامل للوطن والشعب وجسد ذلك عمليا في كل ميادين النضال من أجل الجمهورية وبناء دولة المؤسسات والمواطنة المتساوية والشراكة السياسية وتحقيق كرامة الانسان اليمني وصون حقوقه .

 
ووجه رئيس إعلامية إصلاح أمانة العاصمة رسالة للقوى السياسية وشركاء العمل السياسي، تدعو لمزيد من وحدة الصف الجمهوري في ظل المعركة الوطنية المصيرية التي يخوضها اليمنيون.

 
وقال جهلان: " رسالتي لكل شركاء النضال من القوى السياسية وكل الوطنين والشرفاء، مزيدا من رص الصفوف وتعزيز جبهة الدفاع عن الوطن ، فنحن نخوض معركة وجودية من أجل الدولة والهوية والنظام الجمهوري، تقتضي الوقوف جنبا إلى جنب لأنها معركة مصير مشترك، وليس موسم تنافسي انتخابي".

 
وأكد أن الاوطان لا تتحرر إلا بالاصطفاف الوطني والشعوب لاتتحقق كرامتها ولاتصان حقوقها الابتكاتف الجميع  وتحقيق اللحمة الوطنية، مضيفاً إن "الوطن اليوم يحتاج منا جميعا أن نتحد ونتجرد من الاهواء والحسابات الضيقة لتحقيق مصلحة الوطن الكبرى".
 

وقال إن "الوطن الذي يحتضننا جميعا . ونعيش فوق أرضه وتحت سمائه  بأمن واستقرار وحريه ومساواه".

 
وكانت الدائرة الاعلامية للإصلاح دعت الى المشاركة الفاعلة في التظاهرة الالكترونية مساء اليوم الأحد، تحت وسم #ذكرى_الاصلاح_الوطن_يجمعنا، وذلك بالذكرى الـ31 لتأسيس التجمع اليمني للإصلاح.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً