×
آخر الأخبار
الجيش يباغت الميليشيات في جبهات شبوة ويوقع قتلى وجرحى بعناصرها غرب مارب تحدث بلسان الوصاية.. (إيرلو) الى أبعد حدود الجرأة متجولاً بين"الخِرَق" الخضراء لأتباعه بصنعاء العديني: بلادنا تحتاجنا جبهة واحدة في لحظة المواجهة مع الإمامة فلانخذلها كابوس "مولد" الحوثيين على المختطفين.. صحفي محرر يروي تجربته أذى الحوثي لم يستثن أحداً .. صورة صنعاء الحقيقية يوم المولد النبوي..؟ (تقرير خاص) نقابة المعلمين تجدد التحذير من مخاطر تسييس وتطييف التعليم في صنعاء وعدن الجيش الوطني يحرر مواقع استراتيجية جنوب مأرب وخسائر جديدة للميليشيات في جريمة صادمة ووحشية.. مشرف حوثي يقتل زوجته ويمثّل بجثتها غربي ذمار منظمات حقوقية ومدنية تدعو المجتمع الدولي لتصنيف "الحوثية" جماعة إرهابية في سجون الميليشيات الحوثية.. أمهات المختطفين تفصح عن أرقام مفزعة لضحايا الخطف والقتل تحت التعذيب

اليدومي: 21 سبتمبر صنعته قُبح بشاعة الخيانة

العاصمة أونلاين-متابعات


الثلاثاء, 21 سبتمبر, 2021 - 11:48 مساءً

حذر رئيس التجمع اليمني للإصلاح محمد بن عبدالله اليدومي من أن التآمر على الوطن لايزال في عنفوانه.

 
وقال اليدومي في منشور له على الفيس بوك" إن 21 سبتمبر صنعته قُبح بشاعة الخيانة، وحاك خيوط مؤامراته فضلات الغدر وظلام الطغيان، ومدمني العمالة، وبائعي الضمائر في سوق النخاسة".
 
وأضاف"لم يكن هذا اليوم صُدفـة أبداً، ولا يقول بها إلا معتوه، أو مصابٌ بداء الخبال، لقد سقط صانعوه في أوحال مستنقعٍ لا قاع له ولا قرار".
 
وأكد أنه لا تـزال الخيانة مستمرة، ولا يـزال التآمـر على الوطـن في عنفوانه، ولا يـزال الشعب يقـاوم، ولا يـزال الإيمان الراسخ بأن الله عـز وجل هو الناصـر.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً