×
آخر الأخبار
الجيش يباغت الميليشيات في جبهات شبوة ويوقع قتلى وجرحى بعناصرها غرب مارب تحدث بلسان الوصاية.. (إيرلو) الى أبعد حدود الجرأة متجولاً بين"الخِرَق" الخضراء لأتباعه بصنعاء العديني: بلادنا تحتاجنا جبهة واحدة في لحظة المواجهة مع الإمامة فلانخذلها كابوس "مولد" الحوثيين على المختطفين.. صحفي محرر يروي تجربته أذى الحوثي لم يستثن أحداً .. صورة صنعاء الحقيقية يوم المولد النبوي..؟ (تقرير خاص) نقابة المعلمين تجدد التحذير من مخاطر تسييس وتطييف التعليم في صنعاء وعدن الجيش الوطني يحرر مواقع استراتيجية جنوب مأرب وخسائر جديدة للميليشيات في جريمة صادمة ووحشية.. مشرف حوثي يقتل زوجته ويمثّل بجثتها غربي ذمار منظمات حقوقية ومدنية تدعو المجتمع الدولي لتصنيف "الحوثية" جماعة إرهابية في سجون الميليشيات الحوثية.. أمهات المختطفين تفصح عن أرقام مفزعة لضحايا الخطف والقتل تحت التعذيب

إعلامية إصلاح أمانة العاصمة تعزي الصحفي "عناب" في استشهاد نجله البطل "زكريا"

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 02 أكتوبر, 2021 - 08:48 مساءً

الصحفي عناب مع نجله الشهيد

عبّرت الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح بأمانة العاصمة، عن خالص التعازي وأصدق المواساة للصحفي والكاتب المناضل حسن عناب وكافة أفراد الأسرة، في استشهاد نجله البطل زكريا خلال تقدمه المعارك ضد ميليشيات الحوثي الإرهابية.
 
وأكدت إعلامية إصلاح الأمانة في بيان التعزية – حصل "العاصمة أونلاين" على نسخة منه، إن البطولات التي سطرها الشهيد البطل لم تكن غريبة عليه ووالده المناضل الحر حسن عناب، الذي سبق بنضاله المشهود لسنوات في سجون المليشيا الإمامة، وهذه التضحية الغالية تؤكد استمرارا نهجه الوطني في مقارعة المشروع الظلامي للكهنوت الحوثي.
 
وقال البيان: "وإذ نعزيكم في نجلكم البطل فإننا نؤكد أن دماء الشهيد ورفاقه ستثمر نصرا قريبا ويمنا حرا وكريما لكل أبنائه". واختتم البيان بالترحم على الشهيد زكريا وكل شهداء الوطن والحرية".
 
والبطل زكريا عناب الذي استشهد اليوم مستبسلاً في المعركة الوطنية بمواجهة ميليشيات الحوثي الإرهابية، هو النجل الأكبر للصحفي والكاتب حسن عناب المحرر من سجون الميليشيات الحوثية في منتصف أكتوبر العام الماضي بعد أكثر من خمسة أعوام في أقبية الميليشيات.
 
نص البيان:
الكاتب الصحفي المناضل الأستاذ/ حسن عناب   المحترم
 
بلغنا في الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح في أمانة العاصمة نبأ استشهاد نجلكم البطل زكريا حسن عناب خلال تقدمه المعارك ضد مليشيا الحوثي الإرهابية.
 
وتعبر الدائرة عن صادق التعازي وعظيم المواساة لكم ولكل أفراد الأسرة في استشهاد البطل زكريا في مواقع الشرف والبطولة على درب شهداء الحرية والكرامة.
 
إن البطولات التي سطرها الشهيد البطل لم تكن غريبة عليكم، فقد سبقتم بنضالكم المشهود لسنوات في سجون المليشيا الإمامة استمرارا لنهجكم الوطني في مقارعة مشروعها الظلامي.
 
وإذ نعزيكم في نجلكم البطل فإننا نؤكد أن دماء الشهيد ورفاقه ستثمر نصرا قريبا ويمنا حرا وكريما لكل أبنائه.
رحم الله زكريا وكل شهداء الوطن والحرية ورفع درجتهم وألهمكم الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.
 
الدائرة الإعلامية للإصلاح بأمانة العاصمة
٢/١٠/٢٠٢١
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً