×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

نائب رئيس إعلامية الإصلاح: السيادة في خطاب الحوثي تعني تمدد النفوذ الإيراني في المنطقة

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 06 أكتوبر, 2021 - 09:29 مساءً

أكد نائب رئيس الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح عدنان العديني، إن السيادة في الخطاب الحوثي تعني تمدد النفوذ الإيراني في المنطقة لا سيادة الدولة اليمنية.

 
لافتاً في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر" الى أنه وفي "الاسبوع الاول لاحتلالهم صنعاء ربطوها بإيران وحولوها لمركز لإدارة حروبهم نحو الداخل اليمني".

 
وأضاف العديني: السيادة في الخطاب الحوثي تعني تمدد النفوذ الايراني في المنطقة لاسيادة الدولة اليمنية"

 
وأوضح نائب رئيس إعلامية الإصلاح إن ميليشيات الحوثي لوكانت تضع اعتباراً للسيادة اليمنية"ما نهبت رواتب موظفيها ولا صنعت لهم محارق وكذلك لن تتخلى عن عروبة الخليج".

 
ويتزامن هذا مع ظهور ضابط الحرس الثوري الإيراني حسن ايرلو أمس الثلاثاء، في زيارة مشبوهة للمستشفى الجمهوري بصنعاء، بمظهر متعجرف ينتهك السيادة الوطنية، ويكشف وفقاً لمحللين مدى هيمنة ايران على العاصمة صنعاء المحتلة التي تحاول ايران وحلفائها إخراج المدينة عن هويتها العربية وبات مظهرها يطابق واحدة من المدن الايرانية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً