×
آخر الأخبار
الجيش يباغت الميليشيات في جبهات شبوة ويوقع قتلى وجرحى بعناصرها غرب مارب تحدث بلسان الوصاية.. (إيرلو) الى أبعد حدود الجرأة متجولاً بين"الخِرَق" الخضراء لأتباعه بصنعاء العديني: بلادنا تحتاجنا جبهة واحدة في لحظة المواجهة مع الإمامة فلانخذلها كابوس "مولد" الحوثيين على المختطفين.. صحفي محرر يروي تجربته أذى الحوثي لم يستثن أحداً .. صورة صنعاء الحقيقية يوم المولد النبوي..؟ (تقرير خاص) نقابة المعلمين تجدد التحذير من مخاطر تسييس وتطييف التعليم في صنعاء وعدن الجيش الوطني يحرر مواقع استراتيجية جنوب مأرب وخسائر جديدة للميليشيات في جريمة صادمة ووحشية.. مشرف حوثي يقتل زوجته ويمثّل بجثتها غربي ذمار منظمات حقوقية ومدنية تدعو المجتمع الدولي لتصنيف "الحوثية" جماعة إرهابية في سجون الميليشيات الحوثية.. أمهات المختطفين تفصح عن أرقام مفزعة لضحايا الخطف والقتل تحت التعذيب

نائب رئيس إعلامية الإصلاح: السيادة في خطاب الحوثي تعني تمدد النفوذ الإيراني في المنطقة

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 06 أكتوبر, 2021 - 09:29 مساءً

أكد نائب رئيس الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح عدنان العديني، إن السيادة في الخطاب الحوثي تعني تمدد النفوذ الإيراني في المنطقة لا سيادة الدولة اليمنية.

 
لافتاً في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر" الى أنه وفي "الاسبوع الاول لاحتلالهم صنعاء ربطوها بإيران وحولوها لمركز لإدارة حروبهم نحو الداخل اليمني".

 
وأضاف العديني: السيادة في الخطاب الحوثي تعني تمدد النفوذ الايراني في المنطقة لاسيادة الدولة اليمنية"

 
وأوضح نائب رئيس إعلامية الإصلاح إن ميليشيات الحوثي لوكانت تضع اعتباراً للسيادة اليمنية"ما نهبت رواتب موظفيها ولا صنعت لهم محارق وكذلك لن تتخلى عن عروبة الخليج".

 
ويتزامن هذا مع ظهور ضابط الحرس الثوري الإيراني حسن ايرلو أمس الثلاثاء، في زيارة مشبوهة للمستشفى الجمهوري بصنعاء، بمظهر متعجرف ينتهك السيادة الوطنية، ويكشف وفقاً لمحللين مدى هيمنة ايران على العاصمة صنعاء المحتلة التي تحاول ايران وحلفائها إخراج المدينة عن هويتها العربية وبات مظهرها يطابق واحدة من المدن الايرانية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً