×
آخر الأخبار
مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول

في ذكرى 14أكتوبرالمجيدة.. جهلان: مناسبة غالية تؤكد واحدية النضال بمواجهة الإمامة والاحتلال الأجنبي

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الاربعاء, 13 أكتوبر, 2021 - 11:59 مساءً

رئيس إعلامية إصلاح الأمانة عبدالرحمن جهلان

قال رئيس الدائرة الإعلامية لإصلاح أمانة العاصمة عبدالرحمن جهلان، مساء اليوم الأربعاء، إن ذكرى ثورة 14 أكتوبر المجيدة تؤكد واحدية النضال والمصير المشترك لليمنيين.
 
وأشار جهلان في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغّر "تويتر" إن "ذكرى ثورة 14من اكتوبر تأتي في ظل ظروف بالغة التعقيد شمالاً وجنوباً بظهور المشاريع المناطقية والسلالية".
 
وأوضح إن ذكرى هذه المناسبة الغالية، "تؤكد واحدية النضال المشترك وواحدية الآمال والتطلعات لشعبنا اليمني من أقصاه إلى أقصاه، ووقوفه صفاً واحداً في مواجهة مخلفات الامامة والكهنوت والاحتلال وكافة مشاريع التجزئة".
 
ويأتي هذا في إطار احتفالات الشعب اليمني بالعيد الوطني الثامن والخمسين لثورة 14 أكتوبر المجيدة(1963م)، والتي تصادف غداً الخميس.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير