×
آخر الأخبار
الجيش يباغت الميليشيات في جبهات شبوة ويوقع قتلى وجرحى بعناصرها غرب مارب تحدث بلسان الوصاية.. (إيرلو) الى أبعد حدود الجرأة متجولاً بين"الخِرَق" الخضراء لأتباعه بصنعاء العديني: بلادنا تحتاجنا جبهة واحدة في لحظة المواجهة مع الإمامة فلانخذلها كابوس "مولد" الحوثيين على المختطفين.. صحفي محرر يروي تجربته أذى الحوثي لم يستثن أحداً .. صورة صنعاء الحقيقية يوم المولد النبوي..؟ (تقرير خاص) نقابة المعلمين تجدد التحذير من مخاطر تسييس وتطييف التعليم في صنعاء وعدن الجيش الوطني يحرر مواقع استراتيجية جنوب مأرب وخسائر جديدة للميليشيات في جريمة صادمة ووحشية.. مشرف حوثي يقتل زوجته ويمثّل بجثتها غربي ذمار منظمات حقوقية ومدنية تدعو المجتمع الدولي لتصنيف "الحوثية" جماعة إرهابية في سجون الميليشيات الحوثية.. أمهات المختطفين تفصح عن أرقام مفزعة لضحايا الخطف والقتل تحت التعذيب

في ذكرى 14أكتوبرالمجيدة.. جهلان: مناسبة غالية تؤكد واحدية النضال بمواجهة الإمامة والاحتلال الأجنبي

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الاربعاء, 13 أكتوبر, 2021 - 11:59 مساءً

رئيس إعلامية إصلاح الأمانة عبدالرحمن جهلان

قال رئيس الدائرة الإعلامية لإصلاح أمانة العاصمة عبدالرحمن جهلان، مساء اليوم الأربعاء، إن ذكرى ثورة 14 أكتوبر المجيدة تؤكد واحدية النضال والمصير المشترك لليمنيين.
 
وأشار جهلان في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغّر "تويتر" إن "ذكرى ثورة 14من اكتوبر تأتي في ظل ظروف بالغة التعقيد شمالاً وجنوباً بظهور المشاريع المناطقية والسلالية".
 
وأوضح إن ذكرى هذه المناسبة الغالية، "تؤكد واحدية النضال المشترك وواحدية الآمال والتطلعات لشعبنا اليمني من أقصاه إلى أقصاه، ووقوفه صفاً واحداً في مواجهة مخلفات الامامة والكهنوت والاحتلال وكافة مشاريع التجزئة".
 
ويأتي هذا في إطار احتفالات الشعب اليمني بالعيد الوطني الثامن والخمسين لثورة 14 أكتوبر المجيدة(1963م)، والتي تصادف غداً الخميس.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً