×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

إصلاح الأمانة يعزي المناضل المختطف محمد قحطان بوفاة والدته

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 20 نوفمبر, 2021 - 07:29 مساءً

عزى المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بأمانة العاصمة الأستاذ المناضل، عضو الهيئة العليا للإصلاح، بوفاة والدته الكريمة.
 
وقال المكتب في تعزيته " بأن والدة الأستاذ محمد قحطان غادرت الحياة بعد معاناة مع المرض بصنعاء، وحرمان من زيارة نجلها المناضل المخفي خلف قضبان البغي والكهنوت منذ ابريل 2015م كنموذج لما تمارسه الإمامة بنسختها الحوثية ضد الإنسان اليمني المناهض لمشروعها.
 
وأكد أن قحطان حاصر كل أشكال الظلم وهزمها على مدى تاريخ حيّ وناصع من النضال السلمي والحاضر في كل المراحل بحنكة القائد وبراعة السياسي.. مشيراً إلى أنه اليوم بنضاله الطويل أكثر قدرة على هزيمة السجن والسجان، ولن تنال من حضوره في ضمائر اليمنيين أقبية الكهنوت والإرهاب الحوثي.
 
وأضاف "إننا إذ نشاطركم الألم في هذا المصاب الجلل، نسأل المولى تعالى أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، ويلهمكم الصبر والسلوان، وأن يفك أسر المناضل الكبير الأستاذ محمد قحطان ويعود لليمن وأسرته سالماً حراً أبياً".
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير