×
آخر الأخبار
التحالف يوزع مشاهد تفضح إرهاب "الحوثية".. والحكومة تدعو لتصنيفها "إرهابية" ضحاياها (7) مواطنين في أسبوع واحد.. قنابل "منفلتة" في شوارع صنعاء برنامج دعم نفسي لمتضررات فجر الحوثي منازلهن.. واحصائية: تفجير 58 منزلا خلال 2021 قيادي حوثي يستنجد بأسياده في طهران والضاحية الجنوبية.. وللنشطاء تفسير آخر جهود تحرير صنعاء في أولوية أجندات ندوة فكرية بمأرب "ضمن تداعيات الانقلاب الحوثي" .. الإصلاح يدعو الحكومة لوقف التدهور الاقتصادي وإنهاء معاناة اليمنيين ميليشيات الحوثي تستهدف الأحياء السكنية في مأرب بـ 4 صواريخ بالستية غارات مركّزة تدّك مواقع القدرات النوعية للميليشيات الحوثية بصنعاء فريق الرصد في مركز العاصمة الإعلامي يتتبع نهب (الحوثي) لمنازل المواطنين بصنعاء يعيش أوضاعاً اقتصادية صعبة.. "الحوثي" يضاعف معاناة المواطن في صنعاء (تقرير)

إصلاح الأمانة يعزي المناضل المختطف محمد قحطان بوفاة والدته

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 20 نوفمبر, 2021 - 07:29 مساءً

عزى المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بأمانة العاصمة الأستاذ المناضل، عضو الهيئة العليا للإصلاح، بوفاة والدته الكريمة.
 
وقال المكتب في تعزيته " بأن والدة الأستاذ محمد قحطان غادرت الحياة بعد معاناة مع المرض بصنعاء، وحرمان من زيارة نجلها المناضل المخفي خلف قضبان البغي والكهنوت منذ ابريل 2015م كنموذج لما تمارسه الإمامة بنسختها الحوثية ضد الإنسان اليمني المناهض لمشروعها.
 
وأكد أن قحطان حاصر كل أشكال الظلم وهزمها على مدى تاريخ حيّ وناصع من النضال السلمي والحاضر في كل المراحل بحنكة القائد وبراعة السياسي.. مشيراً إلى أنه اليوم بنضاله الطويل أكثر قدرة على هزيمة السجن والسجان، ولن تنال من حضوره في ضمائر اليمنيين أقبية الكهنوت والإرهاب الحوثي.
 
وأضاف "إننا إذ نشاطركم الألم في هذا المصاب الجلل، نسأل المولى تعالى أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، ويلهمكم الصبر والسلوان، وأن يفك أسر المناضل الكبير الأستاذ محمد قحطان ويعود لليمن وأسرته سالماً حراً أبياً".
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً