×
آخر الأخبار
بعد همدان وبني حشيش فوضى "الحوثي" تصل "سنحان" والهدف نهب أراضي المواطنين أنى ذهبت تجد يد "أحمد حامد".. قطاع الصحة بصنعاء إقطاعية فساد سلالية الجرادي: الإصلاح يؤمن بالمواطنة والشراكة ولا يقبل المساومة في تجزئة اليمن لغم أرضي يودي بحياة بثلاثة مدنيين من اسرة واحدة في الحديدة صراع الأجنحة الحوثية يطيح بمحافظ محافظة المحويت حنين قطينة مصير مجهول لأربعة من سائقي النقل الثقيل في الجوف منذ خمسة أيام الإصلاح يدين فوضى وجرائم المليشيا في شبوة ويطالب بإقالة محافظها وإحالته للتحقيق في صنعاء.. كيف أصبحت "أجنحة" المليشيا في استعراض (بيني) للعضلات؟ اللجنة البرلمانية تحيل تقريرها الخاص بدراسة مشاريع موازنة الدولة الى لجنة الصياغة مقتل ناشط سياسي في عتق بعد يوم من سيطرة قوات تابعة للانتقالي

الرئيس يشيد بانتصارات الجيش في مأرب وشبوة: معركتنا منتصرة على مشروع ايران

العاصمة أونلاين/ صنعاء


السبت, 04 ديسمبر, 2021 - 05:51 مساءً

ثمن رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي انتصارات أبطال الجيش الوطني والمقاومة المسنودين بالتحالف العربي في جبهات مأرب والجوف، مؤكداً أن "معركتنا ستنتصر لامحالة على العصابة الحوثية المتمردة ومشروع ايران".
 
جاء ذلك، خلال اتصالين هاتفيين أجراهما الرئيس مع محافظي مأرب وشبوة، طبقاً لما أوردته الوكالة الرسمية "سبأ".
 
وشدد الرئيس هادي على ضرورة توحيد كافة الجهود وحشد الطاقات ورص الصفوف في هذه المعركة التي يخوضها الابطال في ساحة الكرامة والعزة والشرف في مواجهة عصابات التمرد والانقلاب الحوثي.
 
مؤكداً أن معركة اليمنيين دفاعاً عن الارض والعرض وعزة وكرامة ابناء الشعب اليمني ودحر المشروع الامامي التحلفي الاستبدادي وكذا دحر المشروع الفارسي وكسر تمدده في المنطقة عبر أذرعه المختلفة من العناصر المأجورة،
 
وقال: إن معركتنا ستنتصر لامحالة على هذه العصابة المتمردة التي تحاول مراراً التهرب من تنفيذ بنود الاتفاقيات والجنوح للسلام ووقف نزيف الدم اليمني، بل انها تسعى الى التغرير بالأطفال والزج بهم الى معاركها الخاسرة في مختلف الجبهات أمام صلابة وصمود ابطالنا الميامين".
 
كما أشاد الرئيس بعملية البناء والاستقرار التي تشهدها محافظة شبوة، بفضل وعي وتكاتف ابنائها وقياداتها في جعلها نموذجاً للمحافظة الأمنة المستقرة التواقة لبناء الإنسان وتجاوز التحديات التي طالت عدد من المحافظات المحررة.
 
ودعا الجميع ببذل المزيد من الطاقات والجهود وتلبية تطلعات المواطنين وتوفير الخدمات الأساسية، ورفع مستوى الحس الأمني لترسيخ الأمن والاستقرار، مثمناً التضحيات التي تقدم في سبيل استعادة مديريات بيحان وتحرير واستعادة كل مناطق اليمن من قوى التمرد والانقلاب من المليشيات الحوثية الإيرانية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً