×
آخر الأخبار
نهب المساعدات الإنسانية.. وسيلة حوثية لتجويع وإخضاع اليمنيين (تقرير خاص) سادية حوثية.. المليشيا تزيد من تعذيبها للفنانة المختطفة "الحمادي" وثلاث من زميلاتها مدير مشروع مسام: مهارات الحوثي في صناعة وتمويه الألغام في تطور مستمر  تجنيد قسري متزايد.. طلاب صنعاء لماذا تركوا فريسة لإرهاب الحوثي..؟ في لقاء مع المبعوث الأممي.. الإصلاح: نؤمن بالسلام كخيار استراتيجي والحوثية وداعميها يقفون حجر عثرة أمام تحقيقه طالبوا برحيل العميد .. تفاصيل اعتداء مليشيا الحوثي على طلاب كلية الطب بجامعة صنعاء بعد رفعهما صور سليماني .. اتحاد كرة القدم يحذر إدارة أهلي وشعب صنعاء ويهدد بشطبهما من عضويته قانونية الإصلاح بأمانة العاصمة تدين جرائم مليشيا الحوثي بحق المعارضين ومصادرة ممتلكاتهم شلل الأطفال يعود.. والمليشيا الحوثية تصرّ على منع حملات "اللقاح" تحالف الأحزاب يدعو الحكومة والتحالف إلى وضع "استراتيجية فعالة" لإنهاء الإرهاب الحوثي

الرئيس يشيد بانتصارات الجيش في مأرب وشبوة: معركتنا منتصرة على مشروع ايران

العاصمة أونلاين/ صنعاء


السبت, 04 ديسمبر, 2021 - 05:51 مساءً

ثمن رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي انتصارات أبطال الجيش الوطني والمقاومة المسنودين بالتحالف العربي في جبهات مأرب والجوف، مؤكداً أن "معركتنا ستنتصر لامحالة على العصابة الحوثية المتمردة ومشروع ايران".
 
جاء ذلك، خلال اتصالين هاتفيين أجراهما الرئيس مع محافظي مأرب وشبوة، طبقاً لما أوردته الوكالة الرسمية "سبأ".
 
وشدد الرئيس هادي على ضرورة توحيد كافة الجهود وحشد الطاقات ورص الصفوف في هذه المعركة التي يخوضها الابطال في ساحة الكرامة والعزة والشرف في مواجهة عصابات التمرد والانقلاب الحوثي.
 
مؤكداً أن معركة اليمنيين دفاعاً عن الارض والعرض وعزة وكرامة ابناء الشعب اليمني ودحر المشروع الامامي التحلفي الاستبدادي وكذا دحر المشروع الفارسي وكسر تمدده في المنطقة عبر أذرعه المختلفة من العناصر المأجورة،
 
وقال: إن معركتنا ستنتصر لامحالة على هذه العصابة المتمردة التي تحاول مراراً التهرب من تنفيذ بنود الاتفاقيات والجنوح للسلام ووقف نزيف الدم اليمني، بل انها تسعى الى التغرير بالأطفال والزج بهم الى معاركها الخاسرة في مختلف الجبهات أمام صلابة وصمود ابطالنا الميامين".
 
كما أشاد الرئيس بعملية البناء والاستقرار التي تشهدها محافظة شبوة، بفضل وعي وتكاتف ابنائها وقياداتها في جعلها نموذجاً للمحافظة الأمنة المستقرة التواقة لبناء الإنسان وتجاوز التحديات التي طالت عدد من المحافظات المحررة.
 
ودعا الجميع ببذل المزيد من الطاقات والجهود وتلبية تطلعات المواطنين وتوفير الخدمات الأساسية، ورفع مستوى الحس الأمني لترسيخ الأمن والاستقرار، مثمناً التضحيات التي تقدم في سبيل استعادة مديريات بيحان وتحرير واستعادة كل مناطق اليمن من قوى التمرد والانقلاب من المليشيات الحوثية الإيرانية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً