×
آخر الأخبار
استقطعت من مبالغنا الزهيدة.. مستفيدو الضمان الاجتماعي بصنعاء يشكون المليشيا بعد أن حوّلتها المليشيا إلى مسرح للجريمة.. مقتل شيخ قبلي بصنعاء مليشيا الحوثي تفرض جرعة سعرية جديدة بمادة الغاز المنزلي خديعة العفو العام ... مليشيا الحوثي تختطف مواطنين عائدين من المناطق المحررة اتفاق حكومي مع شركة أمريكية لتأسيس بنكاً للمعلومات في المجال النفطي الجيش الوطني يكشف حجم الخروقات الحوثية للهدنة منذ مطلع الشهر الجاري العرادة يوجه بسرعة التحقيق في حادثة اغتيال الدكتور عبدالرزاق البقماء نقابة الصحفيين تستنكر تعرض الصحفية نبيهة الحيدري لمضايقات هاتفية بصنعاء مليشيا الحوثي ترتكب 79 خرقاً للهدنة خلال يوم واحد العليمي يوجه الحكومة بتوفير الإحتياجات الضرورية لتعزيز أمن شبوة

وكيل وزارة الإعلام يشيد بالدور الوطني لإذاعة الجوف

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الجمعة, 03 يونيو, 2022 - 11:58 مساءً

أكد وكيل وزارة الإعلام المساعد أحمد ربيع على الدور الهام الذي تضطلع به إذاعة الجوف في دعم وإسناد المعركة وتعزيز الوعي الوطني في مواجهة الخطر الحوثي والمشروع الفارسي الإرهابي.

وناقش الوكيل ربيع ومعه وكيل المحافظة عبدالله الحاشدي خلال زيارته إذاعة الجوف سبل تعزيز دور الإذاعة، بما يواكب توجهات مجلس القيادة الرئاسي برئاسة فخامة الرئيس رشاد العليمي، باتجاه توحيد الجهود الوطنية نحو إنهاء التمرد الحوثي المدعوم من إيران.

وأكد الوكيل ربيع أن الإذاعة تعتبر من أكثر الوسائل الإعلامية وصولا إلى المواطن سواء في محافظة الجوف أو في غيرها من المحافظات، لأن رسالتها تصل إلى الطفل والمرأة والشباب والكبار في بيوتهم وعلى سياراتهم أو تلفوناتهم، ودائما ما مثلت الإذاعة وسيلة التأثير الأولى في المجتمعات والشعوب.

وحث الوكيل ربيع إدارة إذاعة الجوف ممثلة بمديرها محمد الأشول وموظفي الإذاعة على بذل المزيد من الجهود في إيصال صوت الإذاعة إلى كل المديريات في المحافظة.. مثمنا ماتقدمه من مضمون إعلامي وبرامجي داعم ومساند للأبطال في جبهات القتال، ونجاحها باقة برامجية مميزة جعلها محل تقدير متابعيها.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً