×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

وكيل وزارة الإعلام يشيد بالدور الوطني لإذاعة الجوف

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الجمعة, 03 يونيو, 2022 - 11:58 مساءً

أكد وكيل وزارة الإعلام المساعد أحمد ربيع على الدور الهام الذي تضطلع به إذاعة الجوف في دعم وإسناد المعركة وتعزيز الوعي الوطني في مواجهة الخطر الحوثي والمشروع الفارسي الإرهابي.

وناقش الوكيل ربيع ومعه وكيل المحافظة عبدالله الحاشدي خلال زيارته إذاعة الجوف سبل تعزيز دور الإذاعة، بما يواكب توجهات مجلس القيادة الرئاسي برئاسة فخامة الرئيس رشاد العليمي، باتجاه توحيد الجهود الوطنية نحو إنهاء التمرد الحوثي المدعوم من إيران.

وأكد الوكيل ربيع أن الإذاعة تعتبر من أكثر الوسائل الإعلامية وصولا إلى المواطن سواء في محافظة الجوف أو في غيرها من المحافظات، لأن رسالتها تصل إلى الطفل والمرأة والشباب والكبار في بيوتهم وعلى سياراتهم أو تلفوناتهم، ودائما ما مثلت الإذاعة وسيلة التأثير الأولى في المجتمعات والشعوب.

وحث الوكيل ربيع إدارة إذاعة الجوف ممثلة بمديرها محمد الأشول وموظفي الإذاعة على بذل المزيد من الجهود في إيصال صوت الإذاعة إلى كل المديريات في المحافظة.. مثمنا ماتقدمه من مضمون إعلامي وبرامجي داعم ومساند للأبطال في جبهات القتال، ونجاحها باقة برامجية مميزة جعلها محل تقدير متابعيها.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير