×
آخر الأخبار
استقطعت من مبالغنا الزهيدة.. مستفيدو الضمان الاجتماعي بصنعاء يشكون المليشيا بعد أن حوّلتها المليشيا إلى مسرح للجريمة.. مقتل شيخ قبلي بصنعاء مليشيا الحوثي تفرض جرعة سعرية جديدة بمادة الغاز المنزلي خديعة العفو العام ... مليشيا الحوثي تختطف مواطنين عائدين من المناطق المحررة اتفاق حكومي مع شركة أمريكية لتأسيس بنكاً للمعلومات في المجال النفطي الجيش الوطني يكشف حجم الخروقات الحوثية للهدنة منذ مطلع الشهر الجاري العرادة يوجه بسرعة التحقيق في حادثة اغتيال الدكتور عبدالرزاق البقماء نقابة الصحفيين تستنكر تعرض الصحفية نبيهة الحيدري لمضايقات هاتفية بصنعاء مليشيا الحوثي ترتكب 79 خرقاً للهدنة خلال يوم واحد العليمي يوجه الحكومة بتوفير الإحتياجات الضرورية لتعزيز أمن شبوة

وزير الخارجية: مساعي السلام تصطدم بسلوك الحوثي والتأثير السلبي لإيران

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الاربعاء, 15 يونيو, 2022 - 11:43 مساءً

أكد وزير الخارجية أحمد عوض بن مبارك أن محاولات السلام في اليمن تصطدم بسلوكيات جماعة الحوثي والتأثير السلبي لإيران.
 
وقال بن مبارك في حوار مع قناة "الحرة" إن "المبعوث الأممي لم يستطع تحقيق أي اختراق حتى الآن" في المباحثات مع مليشيا الحوثي بصنعاء.
 
وأوضح أن تحديات كبيرة تواجهها جهود المبعوث الأممي بسبب التعنت الحوثي، ويعد فتح الطرق الرئيسية في تعز من النقاط المهمة التي يمكن للعالم من خلالها اختبار مدى جدية الحوثيين تجاه السلام.
 
وأشار إلى أن مليشيا الحوثي لم تلتزم باتفاقية الهدنة فقد قاموا بقتل 72 شخصاً وإصابة 276 منذ بدء الهُدنة كما نهبوا 61 مليار ريال من إيرادات ميناء الحديدة ولم يدفعوا الرواتب كماهو متفق عليه.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً