×
آخر الأخبار
بعد همدان وبني حشيش فوضى "الحوثي" تصل "سنحان" والهدف نهب أراضي المواطنين أنى ذهبت تجد يد "أحمد حامد".. قطاع الصحة بصنعاء إقطاعية فساد سلالية الجرادي: الإصلاح يؤمن بالمواطنة والشراكة ولا يقبل المساومة في تجزئة اليمن لغم أرضي يودي بحياة بثلاثة مدنيين من اسرة واحدة في الحديدة صراع الأجنحة الحوثية يطيح بمحافظ محافظة المحويت حنين قطينة مصير مجهول لأربعة من سائقي النقل الثقيل في الجوف منذ خمسة أيام الإصلاح يدين فوضى وجرائم المليشيا في شبوة ويطالب بإقالة محافظها وإحالته للتحقيق في صنعاء.. كيف أصبحت "أجنحة" المليشيا في استعراض (بيني) للعضلات؟ اللجنة البرلمانية تحيل تقريرها الخاص بدراسة مشاريع موازنة الدولة الى لجنة الصياغة مقتل ناشط سياسي في عتق بعد يوم من سيطرة قوات تابعة للانتقالي

"مسام" يعلن نزع 1.143 لغماً خلال اسبوع  

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الإثنين, 04 يوليو, 2022 - 09:57 مساءً

قال مشروع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية "مسام" انه انتزع 1.143 لغماً خلال اسبوع زرعتها المليشيا الحوثية في مختلف المحافظات.
 
واوضح المركز في بيان له، بان الالغام المنزوعة منها 8 ألغام مضادة للأفراد، و312 لغماً مضاداً للدبابات، و777 ذخيرة غير متفجرة، و46 عبوة ناسفة ليرتفع عدد الألغام التي نُزِعت حتى الآن خلال شهر يونيو إلى 6.509 ألغام.
 
وبذلك يصبح عدد الألغام المنزوعة منذ بداية مشروع "مسام" 348 ألفًا و883 لغماً زرعتها الميليشيا الحوثية بعشوائية في مختلف المحافظات لحصد المزيد من الضحايا الأبرياء من الأطفال والنساء وكبار السن.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً