×
آخر الأخبار
بعد همدان وبني حشيش فوضى "الحوثي" تصل "سنحان" والهدف نهب أراضي المواطنين أنى ذهبت تجد يد "أحمد حامد".. قطاع الصحة بصنعاء إقطاعية فساد سلالية الجرادي: الإصلاح يؤمن بالمواطنة والشراكة ولا يقبل المساومة في تجزئة اليمن لغم أرضي يودي بحياة بثلاثة مدنيين من اسرة واحدة في الحديدة صراع الأجنحة الحوثية يطيح بمحافظ محافظة المحويت حنين قطينة مصير مجهول لأربعة من سائقي النقل الثقيل في الجوف منذ خمسة أيام الإصلاح يدين فوضى وجرائم المليشيا في شبوة ويطالب بإقالة محافظها وإحالته للتحقيق في صنعاء.. كيف أصبحت "أجنحة" المليشيا في استعراض (بيني) للعضلات؟ اللجنة البرلمانية تحيل تقريرها الخاص بدراسة مشاريع موازنة الدولة الى لجنة الصياغة مقتل ناشط سياسي في عتق بعد يوم من سيطرة قوات تابعة للانتقالي

وزير الأوقاف اليمني يحث الاطقم الطبية على بذل الجهود لخدمة الحجاج  

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الإثنين, 04 يوليو, 2022 - 10:34 مساءً

حث وزير الأوقاف والإرشاد رئيس مكتب شؤون حجاج اليمن محمد شبيبة، الاطقم الطبية على ضرورة بذل المزيد من الجهود لتقديم الرعاية الطبية والارشادات الصحية اللازمة لحجاج بلادنا.
 
وأشار الوزير خلال لقاءه الأطباء المرافقين للحجاج اليمنيين في هذا الموسم 1443هـ، الى أن الوزارة وبالشراكة مع وزارة الصحة والسكان اتخذت كافة الإجراءات والتدابير التي تحفظ سلامة حجاج بلادنا.
 
بدوره استعرض وكيل وزارة الصحةرئيس اللجنة الطبية الدكتور شوقي الشرجبي، سير عمل اللجنة الطبية والأطباء في المساكن، وسير عملهم في منى وعرفات، والخط الساخن للحجاج لتقديم الاستشارات والطوارئ.
المصدر | وكالة سبأ
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً