×
آخر الأخبار
المالية: صرف مرتبات 95% من موظفي الدولة لشهر أغسطس تزامنا مع يوم النكبة .. وقفة احتجاجية لنازحي مخيم السويداء بمأرب تنديدا بجرائم الحوثيين مأرب .. العرادة يعلن بناء كليتين ومبان سكنية في جامعة إقليم سبأ ويفتتح معامل كلية الطب  الصحفي الجماعي: للإعلام دور كبير في مساندة المعركة الوطنية ضد المليشيا الحوثية فساد الحوثي.. مشرف في كهرباء صنعاء يبتلع 17 مليوناً احتفاءً بالمولد التعليم في صنعاء.. إفشال متعمّد وتجهيل ممنهج (تقرير) في ندوة بمأرب.. مركز العاصمة الإعلامي يستعرض تقريره الخاص بعملية التجويع والإفقار الحوثي لسكان صنعاء إفقار صنعاء.. جرائم النهب و"التجويع" الحوثي للمواطنين خلال الفترة من يناير حتى أغسطس 2023 صنعاء.. انهيار منزل يتسبب بوفاة شقيقين حملات الموت والمقابر الجماعية منجزات حوثية وحيدة منذ الانقلاب (تقرير)

وزير الدفاع: ايران تواصل دعم مليشيا الحوثي بالأسلحة وشحنات النفط والمخدرات

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الخميس, 21 يوليو, 2022 - 10:54 مساءً

أكد وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، الخميس، استمرار إيران في تمويل ودعم مليشيا الحوثي الانقلابية بالأسلحة والتقنية والصواريخ الباليستية والطيران المسير وتهريب شحنات النفط والمخدرات.
 
جاء ذلك خلال زيارة ميدانية قام بها وزير الدفاع لقوات خفر السواحل قطاع البحر الاحمر، في الساحل الغربي، لتفقد مستوى الجاهزية. بحسب وكالة الأنباء الرسمية "سبأ".
 
وقال الفريق المقدشي بأن إستمرار إيران في تمويل ودعم مليشياتها الحوثية بالأسلحة والتقنية والصواريخ تأتي "خدمة لمساعي طهران لزعزعة استقرار اليمن والمنطقة ومحاولة فرض الهيمنة على المضائق والممرات البحرية الاستراتيجية".
 
وأشاد وزير الدفاع بالجهود التي تبذلها قوات خفر السواحل والقوات المشتركة في حفظ الأمن البحري ومكافحة جرائم التهريب والقرصنة، وما تقوم به من ضبط شحنات التهريب ومراقبة المياه والسواحل.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً