×
آخر الأخبار
صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين

وزير الدفاع: ايران تواصل دعم مليشيا الحوثي بالأسلحة وشحنات النفط والمخدرات

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الخميس, 21 يوليو, 2022 - 10:54 مساءً

أكد وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، الخميس، استمرار إيران في تمويل ودعم مليشيا الحوثي الانقلابية بالأسلحة والتقنية والصواريخ الباليستية والطيران المسير وتهريب شحنات النفط والمخدرات.
 
جاء ذلك خلال زيارة ميدانية قام بها وزير الدفاع لقوات خفر السواحل قطاع البحر الاحمر، في الساحل الغربي، لتفقد مستوى الجاهزية. بحسب وكالة الأنباء الرسمية "سبأ".
 
وقال الفريق المقدشي بأن إستمرار إيران في تمويل ودعم مليشياتها الحوثية بالأسلحة والتقنية والصواريخ تأتي "خدمة لمساعي طهران لزعزعة استقرار اليمن والمنطقة ومحاولة فرض الهيمنة على المضائق والممرات البحرية الاستراتيجية".
 
وأشاد وزير الدفاع بالجهود التي تبذلها قوات خفر السواحل والقوات المشتركة في حفظ الأمن البحري ومكافحة جرائم التهريب والقرصنة، وما تقوم به من ضبط شحنات التهريب ومراقبة المياه والسواحل.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً