×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تبدأ عملية إحلال للعديد من موظفي مؤسسات الدولة مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين ضعف الطلب العالمي يدفع أسعار النفط للتراجع "نادي الخريجين" عصا مليشيا الحوثي الغليظة لقمع طلاب الجامعات الحكومية 21 ألف حالة انتهاك ضد الطفولة ارتكبتها مليشيا الحوثي خلال 4 سنوات الخارجية اليمنية تدين اعتداء  النظام الإيراني على الأراضي العراقية في صنعاء ومحافظات أخرى.. ما دلالات احتفالات اليمنيين العفوية بثورة 26 سبتمبر"؟ الدولار عند أعلى مستوى في 20 عاما والإسترليني يهبط تحت الضغوطات ميسي يقود الأرجنتين لفوز كبير ويواصل مطاردته لرونالدو أكاديميون وسياسيون: الاحتفاء بثورة 26 سبتمبر رسالة رفض لمشروع مليشيا الحوثي

التعاون الخليجي يؤكد تمسكه بالمرجعيات الثلاث لإنهاء الأزمة في اليمن

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الإثنين, 08 أغسطس, 2022 - 09:24 مساءً

جدد مجلس التعاون الخليجي دعمه للحل السياس لكل الجهود الرامية إلى إنهاء الأزمة اليمنية من خلال الحل السياسي المستند على المرجعيات الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية، ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل، والقرارات الدولية وفي مقدمتها القرار 2216.
 
جاء ذلك خلال لقاء وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، سفير مجلس التعاون لدول الخليج العربية لدى اليمن السفير سرحان المنيخير، بالعاصمة السعودية الرياض.
 
وبحسب وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" فقد ناقش اللقاء عدداً من القضايا على الساحة اليمنية، وفي مقدمتها الهدنة الأممية، وخروقات مليشيا الحوثي، وأهمية الضغوط الدولية لفتح طرقات مدينة تعز.
 
وثمن الوزير الإرياني جهود مجلس التعاون الخليجي والمملكة العربية السعودية في تجديد الهدنة في اليمن والتركيز على دعم القضايا الإنسانية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير