×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تبدأ عملية إحلال للعديد من موظفي مؤسسات الدولة مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين ضعف الطلب العالمي يدفع أسعار النفط للتراجع "نادي الخريجين" عصا مليشيا الحوثي الغليظة لقمع طلاب الجامعات الحكومية 21 ألف حالة انتهاك ضد الطفولة ارتكبتها مليشيا الحوثي خلال 4 سنوات الخارجية اليمنية تدين اعتداء  النظام الإيراني على الأراضي العراقية في صنعاء ومحافظات أخرى.. ما دلالات احتفالات اليمنيين العفوية بثورة 26 سبتمبر"؟ الدولار عند أعلى مستوى في 20 عاما والإسترليني يهبط تحت الضغوطات ميسي يقود الأرجنتين لفوز كبير ويواصل مطاردته لرونالدو أكاديميون وسياسيون: الاحتفاء بثورة 26 سبتمبر رسالة رفض لمشروع مليشيا الحوثي

الجرداي لـ "جماهير" الإصلاح وكل اليمنيين..  لهذا نحتفي بذكرى التأسيس الـ "32"

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الجمعة, 09 سبتمبر, 2022 - 07:59 مساءً

أوضح رئيس الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح، علي الجرادي، في رسالة لجماهير الإصلاح في كل المحافظات اليمنية، وجموع اليمنيين، أسباب الاحتفال بذكرى التأسيس الـ 32.
 
وأفاد الجرادي في بيان مقتضب على حسابه في "تويتر" إن الاحتفال بذكرى تأسيس الإصلاح هو احتفاء بالانتماء للجمهورية والوحدة والاستقلال الوطني.
 
وقال في بيانه أنه "‏لا نحتفي بذكرى حزب الإصلاح في لحظة تعرض الوطن للأخطار، وإنما نحتفي بالانتماء للجمهورية والوحدة والاستقلال الوطني".
 
وأضاف: "احتفالنا بذكرى الحزب، لأنه رافعة سياسية مع بقية شركاء النضال في الحفاظ على خيمة الجمهورية اليمنية ومواجهة مشاريع العنصرية والتفتيت".
 
وسيحتفي التجمع اليمني للإصلاح الثلاثاء القادم، بذكرى تأسيسه الـ 32، حيث أسس في الـ 13 من سبتمبر، 1990، بعد نحو أربعة أشهر من قيام الجمهورية اليمنية، ليشكل رافعة سياسية ووطنية، وإضافة نوعية للعمل للأحزاب المدنية، ورافداً للعملية الديمقراطية والتعددية الحزبية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير