×
آخر الأخبار
تعذيب حتى الإغماء.. تفاصيل إرهاب عبدالقادر المرتضى بحق الصحفيين المختطفين تبييض جرائم وأساليب ابتزاز مبتكرة.. ما وراء الجمرك الحوثي في منطقة عفار بالبيضاء؟ كـ"ملالي إيران وتنظيمات الإرهاب".. إجراءات حوثية جديدة على مطاعم صنعاء  الفرحة تعم المغرب بعد التأهل للدور الثاني في مونديال قطر نقابة المحامين تكرم رئيس محكمة استئناف محافظتي مأرب والجوف   تدشين امتحانات المحاسب القانوني من حملة الماجستير والبكالوريوس في عدن إصلاح حضرموت يطالب سلطات المحافظة بسرعة إطلاق سراح القيادي عوض الدقيل اليابان ترصد ٣٦ مليار دولار لتحديث صواريخها مدرب المغرب: اللاعبون يريدون "كتابة التاريخ" في مواجهة كندا مباحثات يمنية أمريكية لمناقشة تداعيات الهجمات الحوثية على موانئ تصدير النفط

البكري يعلن تخصيص100 مليون ريال لاتحاد الكرة لإعداد المنتخب للنهائيات الاسيوية

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الخميس, 20 أكتوبر, 2022 - 07:07 مساءً

 أعلن وزير الشباب والرياضة، نايف البكري، عن تخصيص 100 مليون ريال من صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة لدعم اتحاد كرة القدم لإعداد المنتخب للنهائيات الآسيوية.
 
جاء ذلك خلال حفل التكريم الذي نظمته الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن، لبعثة منتخبنا الوطني للناشئين، المتأهل إلى النهائيات الآسيوية 2023. بحسب وكالة الأنباء الرسمية "سبأ".
 
بدوره أكد مدرب منتخب الناشئين الكابتن محمد البعداني، إن الهدف القادم للمنتخب هو الوصول إلى كأس العالم المقبلة، لمواصلة إسعاد الشعب اليمني، مشيداً بأبنائه اللاعبين أصحاب الإمكانيات الرائعة، مقدمًا جزيل شكره وتقديره لمعالي الوزير نايف البكري على تكريمه للمنتخب واهتمامه وتواصله الدائم والمستمر.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً