×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني اصلاح أمانة العاصمة ينعي الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء

حزب الإصلاح بأمانة العاصمة يعزي بوفاة الأديب عبدالرحمن الشريف

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الاربعاء, 07 ديسمبر, 2022 - 10:51 مساءً

عزى رئيس الدائرة الإعلامية لحزب الإصلاح بأمانة العاصمة عبدالرحمن جهلان حمزة عبدالرحمن محمد الشريف وإخوانه بوفاة والدهم الشاعر والاديب عبدالرحمن الشريف.
 
وفي صفحته الرسمية على "فيس بوك" ترحم جهلان على الفقيد سائلا الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة.
نص التعزية
 الأخوة حمزة عبدالرحمن محمد الشريف وإخوانه الكرام
الاستاذة القديرة رشيدة القيلي
تحية طيبة وبعد:
تلقينا بحزن بالغ نبأ وفاة المغفور له بإذن الله الاستاذ القدير الشاعر والاديب عبدالرحمن محمد الشريف، الذي وافته المنية يوم أمس الأحد .
وإننا إذ نشاطركم الحزن فإننا نتقدم إليكم بعميق التعازي وخالص المواساة في هذا المصاب الأليم، سائلين الله تعالى أن يتغمده الله العلي القدير بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته، ونسأله جل وعلا أن يلهمكم الصبر والسلوان، وأن يخلف عليكم بخير.
إنا لله وإنا إليه راجعون
الدائرة الإعلامية  للتجمع اليمني للإصلاح بأمانة العاصمة
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير