×
آخر الأخبار
طلاب جامعة العلوم يطالبون بإنقاذ الجامعات في صنعاء من التعسفات الحوثية قيادي حوثي مكاشفاً جماعته: (لولا قضية فلسطين لكان الشعب أكلكم وأكلنا) 21 فبراير.. يوم وطني لـ "خط" المسند اليمني اللواء حسن بن جلال العبيدي.. من معارك الكرامة إلى ريادة التصنيع الحربي اليمني (بروفايل) مليشيا الحوثي تختطف قبليين في "صعدة" على خلفية احتجاجات مطلبية مليشيا الحوثي تحيل (قاضياً) للتحقيق لتضامنه مع زميله "قطران" الجزائر تدعو إلى فرض احترام القوانين الدولية لتحرير فلسطين المرأة اليمنية.. "دفعت" وتدفع الثمن الأكبر في الحرب "وتصنع" السلام لعدم إفراجها عن الشيخ "الكميم".. نادي المعلمين وقبائل الحدأ يتوعدان "المليشيا" بالتصعيد الصحافي الجماعي: للحوثيين منهجية واضحة في تجويع اليمنيين وتصنيفهم (إرهابياً) لا يؤثر على الحالة الإنسانية

شوقي القاضي : موقف الإصلاح ثابت بإسناد مؤسسات الدولة  

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الاربعاء, 21 ديسمبر, 2022 - 06:13 مساءً

أكد عضو الكتلة البرلمانية للتجمع اليمني للإصلاح، البرلماني شوقي القاضي، إن موقف الإصلاح ثابت بإسناد مؤسسات الدولة وترسيخها، وعدم الانحراف عن المعركة الوطنية ضد المليشيات الارهابية.
 
وأضاف القاضي خلال استضافته مساحة نقاش على "تويتر"، "نحن في الاصلاح نقول موقفنا دائما بشكل واضح، فعندما نتفق نعبر عن ذلك، وعندما نختلف بشأن أي قضية فإننا أيضا نقول موقفنا بكل وضوح وفق الأطر المكفولة دستوريا".
 
لافتا إلى أن مواقف الإصلاح تنطلق من موقفه الثابت بإسناد مؤسسات الدولة وترسيخها، وعدم الانحراف عن المعركة الوطنية ضد المليشيات الارهابية وانهاء معاناة شعبنا اليمني.
 
وخلال حديثه أشاد القاضي بما تضمنته مقابلة رئيس مجلس القيادة الرئاسي د. رشاد العليمي على قناة العربية، لافتا إلى أن رئيس المجلس أجمل في مقابلته القضايا الوطنية وتوصيفاتها سواء فيما يخص المليشيا الحوثية الإرهابية وجرائمها بحق الشعب ورفضها السلام، أو روح التوافق السائدة بين مكونات مجلس القيادة، وكذلك فيما يتعلق بالعلاقات مع المجتمع الدولي وطبيعتها، بالإضافة الى ما يخص العلاقة المتينة مع شركاء اليمن في تحالف دعم الشرعية وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية.
 
وأكد القاضي على أهمية ما تحدث به رئيس المجلس حول ضرورة الاستمرار في مطالبة المجتمع الدولي بتصنيف المليشيا الحوثية كمنظمة إرهابية، واعتبار الإدانات المتكررة غير كافية خاصة بعد كل ما تم مع هذه المليشيا الارهابية من حوارات ونقاشات ولم يزدها الا تماديا.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير