×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

 مأرب.. المكتب التنفيذي لمحافظة إب يناقش أوضاع نازحي المحافظة

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الخميس, 22 ديسمبر, 2022 - 07:40 مساءً

ناقش المكتب التنفيذي لمحافظة إب خلال اجتماعه اليوم بقيادة وكيل المحافظة العميد عمر قائد الكامل تقارير المكاتب التنفيذية للعام 2022 وما تم إنجازه خلال العام في القضايا المتعلقة  بالمحافظة.
 
وفي الاجتماع قال العميد عمر قائد الكامل وكيل محافظة إب ان الواجب اليوم العمل بكافة الإمكانات من اجل تحرير محافظة اب وكل التراب اليمني وان تكون كلمة اليمنيين واحدة في مواجهة المليشيا الحوثية  .. وثمن الوكيل الكامل دور أبطال الجيش الوطني والمقاومة الذين يرابطون في كل المواقع والجبهات..
 
ووجه وكيل محافظة اب مدراء المكاتب التنفيذية معالجة أوضاع النازحين من أبناء المحافظة المتواجدين في محافظة مأرب في الجانب الاغاثي والإنساني والصحة والتعليم .. خصوصا وان من فروا من بطش المليشيا الحوثية من ابناء اب مائة الالف والواجب الوقوف الى جانبهم اليوم.
وتطرق الاجتماع الى ما يعانيه المواطنين في المحافظة من انتهاكات المليشيا الحوثية المستمرة ونهبها لأراضي المواطنين ومواصلتها تجريف التعليم والاعتداء على المعلمين ..
 
كما تم مناقشة خطة العام 2023 وما يمكن عمله في العام المقبل  رغم الظروف الموجودة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير