×
آخر الأخبار
صنعاء ..مليشيا الحوثي تمنع النساء من صيانة سيارتهن دون " محرم" معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب النازحين في مأرب مأرب .. تدشين برنامج تسليم الكفالات النقدية لـ 1700 يتيم اجتماع برئاسة قائد العمليات المشتركة يناقش أوضاع جبهات مارب والجوف رئيس مجلس القيادة يعود إلى عدن قادماً من الرياض معرض "شتاء صنعاء" يتصدر وسائل التواصل الاجتماعي صنعاء .. العثور على نائب مدير المتحف الحربي مقتولا في منزله معرض "شتاء صنعاء" يواصل استقبال الزوار في مأرب   مجلس اسناد العاصمة يعزي رئيس الأركان بوفاة شقيقه 4 غيابات مؤثرة في صفوف الريال قبل مواجهة أتلتيكو بكأس إسبانيا

 مأرب.. المكتب التنفيذي لمحافظة إب يناقش أوضاع نازحي المحافظة

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الخميس, 22 ديسمبر, 2022 - 07:40 مساءً

ناقش المكتب التنفيذي لمحافظة إب خلال اجتماعه اليوم بقيادة وكيل المحافظة العميد عمر قائد الكامل تقارير المكاتب التنفيذية للعام 2022 وما تم إنجازه خلال العام في القضايا المتعلقة  بالمحافظة.
 
وفي الاجتماع قال العميد عمر قائد الكامل وكيل محافظة إب ان الواجب اليوم العمل بكافة الإمكانات من اجل تحرير محافظة اب وكل التراب اليمني وان تكون كلمة اليمنيين واحدة في مواجهة المليشيا الحوثية  .. وثمن الوكيل الكامل دور أبطال الجيش الوطني والمقاومة الذين يرابطون في كل المواقع والجبهات..
 
ووجه وكيل محافظة اب مدراء المكاتب التنفيذية معالجة أوضاع النازحين من أبناء المحافظة المتواجدين في محافظة مأرب في الجانب الاغاثي والإنساني والصحة والتعليم .. خصوصا وان من فروا من بطش المليشيا الحوثية من ابناء اب مائة الالف والواجب الوقوف الى جانبهم اليوم.
وتطرق الاجتماع الى ما يعانيه المواطنين في المحافظة من انتهاكات المليشيا الحوثية المستمرة ونهبها لأراضي المواطنين ومواصلتها تجريف التعليم والاعتداء على المعلمين ..
 
كما تم مناقشة خطة العام 2023 وما يمكن عمله في العام المقبل  رغم الظروف الموجودة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير