×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تتكتم على ظروف علاج عشرات الأطفال الملتحقين في المراكز الصيفية بعد إصابتهم في مسبح بـ "صنعاء" السلطة المحلية تمهل اصحاب محطات تعبئة الغاز غير القانونية 72 ساعة لإغلاقها "رشاد العليمي" يدعو القادة العرب الى مجابهة التحديات والتصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية الحوثيون يواجهون بالقمع المحتجين المطالبين بودائعهم المالية من بنوك صنعاء مركز حقوقي: إجبار الحوثي دكاترة الجامعات على حضور دورات عسكرية تأجيج للصراع جامعة العلوم والتكنولوجيا في "صنعاء"..  فرع "مختطف" ومسرح يومي للمشادات وتناول "القات" أزمة السيولة في بنوك صنعاء تنذر بتكرار السيناريو اللبناني غوتيريش يدعو إلى إعادة فتح معبر رفح "فورا" العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن الخبير التربوي "مجيب المخلافي" مأرب .. السلطة المحلية جاهزية طريق"مأرب البيضاء" لعبور المسافرين

 مأرب.. المكتب التنفيذي لمحافظة إب يناقش أوضاع نازحي المحافظة

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الخميس, 22 ديسمبر, 2022 - 07:40 مساءً

ناقش المكتب التنفيذي لمحافظة إب خلال اجتماعه اليوم بقيادة وكيل المحافظة العميد عمر قائد الكامل تقارير المكاتب التنفيذية للعام 2022 وما تم إنجازه خلال العام في القضايا المتعلقة  بالمحافظة.
 
وفي الاجتماع قال العميد عمر قائد الكامل وكيل محافظة إب ان الواجب اليوم العمل بكافة الإمكانات من اجل تحرير محافظة اب وكل التراب اليمني وان تكون كلمة اليمنيين واحدة في مواجهة المليشيا الحوثية  .. وثمن الوكيل الكامل دور أبطال الجيش الوطني والمقاومة الذين يرابطون في كل المواقع والجبهات..
 
ووجه وكيل محافظة اب مدراء المكاتب التنفيذية معالجة أوضاع النازحين من أبناء المحافظة المتواجدين في محافظة مأرب في الجانب الاغاثي والإنساني والصحة والتعليم .. خصوصا وان من فروا من بطش المليشيا الحوثية من ابناء اب مائة الالف والواجب الوقوف الى جانبهم اليوم.
وتطرق الاجتماع الى ما يعانيه المواطنين في المحافظة من انتهاكات المليشيا الحوثية المستمرة ونهبها لأراضي المواطنين ومواصلتها تجريف التعليم والاعتداء على المعلمين ..
 
كما تم مناقشة خطة العام 2023 وما يمكن عمله في العام المقبل  رغم الظروف الموجودة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير