×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

مأرب .. مستشفى كرى يشارك في اجتماع جودة الرعاية الصحية غبر تقنية الاتصال المرئي

العاصمة أونلاين - سلمان الربيعي


الخميس, 12 يناير, 2023 - 12:19 صباحاً

شارك مدير عام  مستشفى كرى العام في مأرب د. لؤي محمد سليمان  ومدير إدارة الجودة د. عبدالعزيز الشميري، أمس الاجتماع الأول لجودة الرعاية الصحية بالمحافظات المحررة ، عبر تقنية الاتصال المرئي الذي نظمته الإدارة العامة للجودة ومكافحة العدوى بوزارة الصحة العامة والسكان ، لاستعراض انجازات مكاتب الصحة والمستشفيات بالمحافظات في مجال جودة الرعاية الصحية الاولية خلال العام المنصرم واستراتيجية العام الحالي 2023م .
 
وخلال الاجتماع  تم استعراض انجازات مستشفى كرى العام  في مجال جودة الرعاية الصحية الأولية وأبرز ما تحقق من انجازاتهم ، اضافة الى اسهامهم في النقاشات ورفع التوصيات اللازمة لتطوير عمل ومفاهيم الجودة وأبرز ما تضمنته خطة العمل خلال العام الجاري.
 
واستعرض مدير إدارة الجودة في المستشفى / عبدالعزيز الشميري، الخطوات والمراحل التي سارت بها المستشفى منذ نشأته والغايات والأهداف المرجوة من مجمل أنشطته.
 
وألقى وزير الصحة العامة والسكان الاستاذ الدكتور / قاسم محمد بحيبح كلمه في الاجتماع ، مؤكداً أهمية الإلتزام بالمعايير الخاصة بالجودة واتخاذها كأسلوب عمل يومي في مختلف المرافق الصحية ، مشيرا إلى أن انتهاج الإجراءات الطبية المعتمدة المقررة عالمياً ووفقاً لمعايير الجودة الوطنية  التي تتبناها وزارة الصحة يقود إلى تحقيق نتائج ذات بعد إيجابي .
 
من جانبه أكد مسؤول مشاريع البنك الدولي بمنظمة الصحة العالمية د. قحطان الشعبي أهمية التعاطي المتقن لنظم الجودة في مجالات الرعاية الصحية المختلفة وتحقيق هذا المفهوم المفضي إلى تحقيق إنجازات متقدمة في مجالات الرعاية الصحية الأولية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً