×
آخر الأخبار
تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي نهبت 2مليار دولار من مبيعات النفط خلال عامين الإدارة الحوثية في "جامعة صنعاء" تثير سخرية اليمنيين.. وناشطون: "مسخرة وأي لعنة حلّت بنا" في 10 محافظات.. تسجيل 155 حالة اشتباه جديدة بالكوليرا خلال أبريل الماضي.. تضرر أكثر من 4700 أسرة نازحة جراء المنخفض الجوي في 8 محافظات تركيا تقرر الانضمام إلى دعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل بـ"العدل الدولية" في اليوم الأول من "مايو".. مليشيا الحوثي تدفن خمسة من قيادتها في صنعاء مليشيا الحوثي تقتل مواطنا بعد شهر من اختطافه في "الحديدة" بعد شهر من طرح عملتها المعدنية.. أزمة السيولة والعملة التالفة تتفاقم في "صنعاء" مصادر: تصفية قيادي حوثي جنوبي صنعاء

مسؤول حكومي:  تشويه مليشيا الحوثي حملات تحصين الاطفال يُنذر بكارثة صحية في صنعاء

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الخميس, 16 فبراير, 2023 - 07:35 مساءً

أكد وزير الإعلام والثقافة معمر الإرياني أن مليشيا الحوثي تواصل تنظيم حملات لتشويه برامج تحصين الاطفال، ومنع تنفيذ حملات تطعيم شاملة في العاصمة المختطفة صنعاء وباقي المناطق الواقعة تحت سيطرتها.
 
وقال الارياني  إن اقامة المليشيا ندوة بعنوان "خطورة اللقاحات على البشرية"، وتحت شعار "اللقاحات ليست آمنه ولا فعالة" مؤشر صادم، يُنذر بكارثة صحية قادمة تهدد سلامة وحياة ملايين الاطفال.
 
وفي تغريدة له على "تويتر" قال الارياني " تؤكد تقارير طبية قادمة من مناطق سيطرة المليشيا الحوثية ظهور مئات الاصابات بشلل الاطفال في محافظتي صعدة وصنعاء، بعد أن كانت اليمن أعُلنت خالية منها في العام 2009".
 
وأشار الارياني الى تسجيل  سبع حالات وفاة و 44  إصابة مؤكدة ب "الحصبة الألمانية" في عزلة "حجر" بمديرية المحابشة بمحافظة حجة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً