×
آخر الأخبار
نجل القاضي "قطران" يتهم الحوثيين بالاعتداء على "أرض" تعود ملكيتها لوالده بـ "صنعاء" أستراليا تصنف الحوثيين "جماعة إرهابية" والحكومة اليمنية ترحب "العفو الدولية" تدعو مليشيا الحوثي إلى الإفراج الفوري عن البهائيين من سجونها مليشيا الحوثي "تختطف" ناشطاً موالياً لها لانتقاده عدداً من القيادات منها "المشاط وحامد""   وقفة حاشدة في تعز تندد باستمرار إخفاء "قحطان" وتدعو الى سرعة الإفراج عنه حفل خطابي وفني في مأرب بمناسبة العيد الوطني الـ34 للوحدة   في خطاباته الأخيرة.. (المشاط) مادة للسخرية والتندر في التواصل "أمهات المختطفين" تدين ما تعرض له المخفي قسرًا "نجيب العنيني" ووفاته بظروف غامضة في سجون الحوثي وقفة احتجاجية لأبناء" "ذمار والبيضاء" في "مأرب" للمطالبة بالإفراج الفوري عن السياسي محمد قحطان تضامن هو الأوسع.. (تداعٍ) شعبي وسياسي وإعلامي لإنقاذ السياسي "قحطان" من سجون "الحوثيين"

 مأرب .. تدشين برنامج تدريب المعلم حول الأمن والسلامة في المدارس

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


السبت, 13 مايو, 2023 - 10:42 مساءً

دشن عبد العزيز الباكري نائب مدير مكتب التربية بمحافظة مأرب برنامج الدورات التدريبية حول الدليل الوطني للأمن و السلامة في المدارس والذي ينفذه برنامج الأمم المتحدة الانمائي بالتعاون مع منظمة سول للتنمية بتمويل من الاتحاد الأوروبي.
 
وفي كلمة له أكد الباكري على أهمية الدورة ودورها في اكساب المعلم خبرة ومعرفة حول الأمن والسلامة في المدارس، مشددا على أهمية اسقاط هذه المعرفة على المدارس خلال الدوام الرسمي.
 
وعبر الباكري عن خالص شكره لبرنامج الأمم المتحدة الانمائي و منظمة سول للتنمية على جهودهم المكثفة في مجال التعليم والتي تساند جهود السلطة المحلية في المحافظة لتعافي قطاع التعليم.
 
الدورة تستهدف 140 معلم ومعلمة في 40 مدرسة من مديريات المدينة ، و الوادي ، وحريب ، والجوبة، وتستمر لنحو ستة أيام.
 
حضر التدشين، احمد العبادي مدير ادارة التعليم بمكتب التربية بمحافظة مأرب ، وبهية الزامكي مدير مكتب وكيل قطاع التدريب بوزارة التربية والتعليم.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير