×
آخر الأخبار
تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي نهبت 2مليار دولار من مبيعات النفط خلال عامين الإدارة الحوثية في "جامعة صنعاء" تثير سخرية اليمنيين.. وناشطون: "مسخرة وأي لعنة حلّت بنا" في 10 محافظات.. تسجيل 155 حالة اشتباه جديدة بالكوليرا خلال أبريل الماضي.. تضرر أكثر من 4700 أسرة نازحة جراء المنخفض الجوي في 8 محافظات تركيا تقرر الانضمام إلى دعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل بـ"العدل الدولية" في اليوم الأول من "مايو".. مليشيا الحوثي تدفن خمسة من قيادتها في صنعاء مليشيا الحوثي تقتل مواطنا بعد شهر من اختطافه في "الحديدة" بعد شهر من طرح عملتها المعدنية.. أزمة السيولة والعملة التالفة تتفاقم في "صنعاء" مصادر: تصفية قيادي حوثي جنوبي صنعاء

 وكيل وزارة العدل يبحث مع البرنامج السعودي تعزيز الشراكة ودعم المنظومة القضائية

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الإثنين, 15 مايو, 2023 - 09:29 مساءً

 
بحث وكيل وزارة العدل للشؤون المالية والإدارية القاضي طارق العزاني، اليوم، بالعاصمة الموقتة عدن، مع مدير مكتب البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن بعدن المهندس أحمد مدخلي، اوجه الشراكة وإمكانية التدخل في دعم المنظومة القضائية.
 
واستعرض اللقاء الذي ضم وكيلا قطاع المحاكم والتوثيق القاضي عبدالكريم باعباد، وقطاع التخطيط والبنى التحتية علي مديد، ورئيس المكتب الفني القاضي نبيل المنحمي، جهود الوزارة المبذولة في تنفيذ عدد من المشاريع خلال الفترة القادمة والتي تهدف إلى دعم المنظومة القضائية والعدلية بشكل عام.
 
وتطرق اللقاء، الى إمكانية تدخل البرنامج السعودي، في عدد من الجوانب التي تهدف إلى تطوير البنية التحتية للسلطة القضائية ، بما يكفل تحسين نوعية الخدمات القضائية التي تقدم للمواطنين.
 
من جانبه أكد مدير مكتب البرنامج السعودي، استعداد البرنامج دعم السلطة القضائية في مجال تطوير البنية التحتية وتعزيز الجهود في بناء منشآت القضاء خلال الفترة القادمة بحسب الإمكانيات المتاحة وبما يتوافق مع المتطلبات الضرورية للمنظومة العدلية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً