×
آخر الأخبار
نجل القاضي "قطران" يتهم الحوثيين بالاعتداء على "أرض" تعود ملكيتها لوالده بـ "صنعاء" أستراليا تصنف الحوثيين "جماعة إرهابية" والحكومة اليمنية ترحب "العفو الدولية" تدعو مليشيا الحوثي إلى الإفراج الفوري عن البهائيين من سجونها مليشيا الحوثي "تختطف" ناشطاً موالياً لها لانتقاده عدداً من القيادات منها "المشاط وحامد""   وقفة حاشدة في تعز تندد باستمرار إخفاء "قحطان" وتدعو الى سرعة الإفراج عنه حفل خطابي وفني في مأرب بمناسبة العيد الوطني الـ34 للوحدة   في خطاباته الأخيرة.. (المشاط) مادة للسخرية والتندر في التواصل "أمهات المختطفين" تدين ما تعرض له المخفي قسرًا "نجيب العنيني" ووفاته بظروف غامضة في سجون الحوثي وقفة احتجاجية لأبناء" "ذمار والبيضاء" في "مأرب" للمطالبة بالإفراج الفوري عن السياسي محمد قحطان تضامن هو الأوسع.. (تداعٍ) شعبي وسياسي وإعلامي لإنقاذ السياسي "قحطان" من سجون "الحوثيين"

 وكيل وزارة العدل يبحث مع البرنامج السعودي تعزيز الشراكة ودعم المنظومة القضائية

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الإثنين, 15 مايو, 2023 - 09:29 مساءً

 
بحث وكيل وزارة العدل للشؤون المالية والإدارية القاضي طارق العزاني، اليوم، بالعاصمة الموقتة عدن، مع مدير مكتب البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن بعدن المهندس أحمد مدخلي، اوجه الشراكة وإمكانية التدخل في دعم المنظومة القضائية.
 
واستعرض اللقاء الذي ضم وكيلا قطاع المحاكم والتوثيق القاضي عبدالكريم باعباد، وقطاع التخطيط والبنى التحتية علي مديد، ورئيس المكتب الفني القاضي نبيل المنحمي، جهود الوزارة المبذولة في تنفيذ عدد من المشاريع خلال الفترة القادمة والتي تهدف إلى دعم المنظومة القضائية والعدلية بشكل عام.
 
وتطرق اللقاء، الى إمكانية تدخل البرنامج السعودي، في عدد من الجوانب التي تهدف إلى تطوير البنية التحتية للسلطة القضائية ، بما يكفل تحسين نوعية الخدمات القضائية التي تقدم للمواطنين.
 
من جانبه أكد مدير مكتب البرنامج السعودي، استعداد البرنامج دعم السلطة القضائية في مجال تطوير البنية التحتية وتعزيز الجهود في بناء منشآت القضاء خلال الفترة القادمة بحسب الإمكانيات المتاحة وبما يتوافق مع المتطلبات الضرورية للمنظومة العدلية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير