×
آخر الأخبار
أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة تنفيذي "أمانة العاصمة": مهمة استعادة الدولة تتطلب تضافر الجهود الرسمية والشعبية مجلس الإسناد الشعبي بأمانة العاصمة يدين محاولة اغتيال الشيخ "عبدالله صعتر" طرقات صنعاء شبه مدمرة وجبايات "الحوثي" لا تتوقف (صور)  فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية   مأرب.. الوحدة التنفيذية تسجل 535 حريقا في مخيمات النزوح الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟

خلال استقباله الصبيحي وفصيل رجب.. رئيس الوزراء يتعهد بإخراج كافة المختطفين من السجون الحوثية وفي مقدمتهم قحطان

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الخميس, 18 مايو, 2023 - 06:19 مساءً

تعهد رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك بالعمل على إطلاق سراح كافة المحتجزين والمختطفين في سجون مليشيا الحوثي الإرهابية، وفي مقدمتهم المناضل السياسي محمد قحطان المشمول بقرار مجلس الأمن الدولي.
 
جاء ذلك خلال استقباله اليوم في مبنى رئاسة الوزراء بالعاصمة المؤقتة عدن، القائدين الوطنيين الكبيرين اللواءين محمود الصبيحي، وفيصل رجب.
 
وأكد رئيس الوزراء أن الفرحة لن تكتمل الا بالإفراج عن جميع المختطفين والمختطفين في زنازين الموت الحوثية وعودتهم الى أهلهم وأسرهم ومحبيهم سالمين.
 
وجدد رئيس الوزراء خلال اللقاء تقديم التهنئة للواءين الصبيحي ورجب بالحرية ولم شملهم بعائلاتهم، الى جانب جميع الابطال المحررين مؤخرا من سجون مليشيا الحوثي الإرهابية.
 
وأكد الدكتور معين عبدالملك ان اللواءين الصبيحي ورجب سيظلون حالة إلهام متفردة لكل منتسبي القوات المسلحة في الثبات ومقاومة ومواجهة مليشيا الحوثي الإرهابية وتحقيق الانتصارات في مختلف جبهات العزة والكرامة .. مشيرا الى ان صمودهم وتضحياتهم اعطى المعركة الوطنية زخما وإصرارا على المضي في استعادة مؤسسات الدولة مهما كلف الثمن.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير