×
آخر الأخبار
طلاب جامعة العلوم يطالبون بإنقاذ الجامعات في صنعاء من التعسفات الحوثية قيادي حوثي مكاشفاً جماعته: (لولا قضية فلسطين لكان الشعب أكلكم وأكلنا) 21 فبراير.. يوم وطني لـ "خط" المسند اليمني اللواء حسن بن جلال العبيدي.. من معارك الكرامة إلى ريادة التصنيع الحربي اليمني (بروفايل) مليشيا الحوثي تختطف قبليين في "صعدة" على خلفية احتجاجات مطلبية مليشيا الحوثي تحيل (قاضياً) للتحقيق لتضامنه مع زميله "قطران" الجزائر تدعو إلى فرض احترام القوانين الدولية لتحرير فلسطين المرأة اليمنية.. "دفعت" وتدفع الثمن الأكبر في الحرب "وتصنع" السلام لعدم إفراجها عن الشيخ "الكميم".. نادي المعلمين وقبائل الحدأ يتوعدان "المليشيا" بالتصعيد الصحافي الجماعي: للحوثيين منهجية واضحة في تجويع اليمنيين وتصنيفهم (إرهابياً) لا يؤثر على الحالة الإنسانية

النائب العليمي يزور اللوائين (الصبيحي) و(رجب) ويشيد بمناقبهما

العاصمة اونلاين - متابعة خاصة


الثلاثاء, 23 مايو, 2023 - 03:08 صباحاً


زار الدكتور عبدالله العليمي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، مساء الأحد، كلا من اللواء محمود الصبيحي وزير الدفاع الأسبق واللواء فيصل رجب، في مقر إقامتها في العاصمة السعودية الرياض.

وهنأ الدكتور العليمي اللوائين الصبيحي ورجب بمناسبة إطلاق سراحهم وتحررهما من سجون الموت الحوثية متمنيا لهم دوام الصحة و السعادة.
مشيدا بمناقبهما باعتبارهما قامتان وطنيتان تحظى باحترام الشعب اليمني وايقونة الصمود في وجه المليشيات الكهنوتية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير