×
آخر الأخبار
 المحامية "الصراري": عبدالملك الحوثي يقف خلف كل الانتهاكات التي طالت الصحفيين   في لقاء مع رئيس الوزراء.. ممثلو الأحزاب يؤكدون ضرورة معالجة الاختلالات وإعادة الاعتبار للدولة بالتزامن مع تصعيد للمليشيا.. استشهاد خمس نساء بقصف حوثي غربي تعز مسؤول حكومي يدين اختطاف صحفي في صنعاء وترويع أطفاله حجة.. قتيل وجريح من "المواطنين" برصاص مسلح حوثي يعمل "حارساً" لـ "دورة صيفية مغلقة" صنعاء.. مليشيا الحوثي تختطف الناشط العراسي على خلفية تناوله قضية "المبيدات" المحظورة دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية

وزير الدفاع: المسئولية الوطنية تستوجب مضاعفة الجهود في بناء المؤسسة العسكرية وفق أسس صحيحة

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الاربعاء, 11 أكتوبر, 2023 - 09:29 مساءً

 أكد وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري أن المسئولية الوطنية تستوجب مضاعفة الجهود والتعاون والتنسيق والعمل بروح وطنية لتنفيذ المهام الموكلة والانضباط في تنفيذ الأوامر وتطوير عملية الضبط والربط المالي والبشري والعملياتي والالتزام باللوائح والأنظمة.
 
جاء ذلك خلال ترأسه اليوم اجتماعا موسعا لرؤساء الهيئات ومدراء الدوائر والمؤسسات بوزارة الدفاع في العاصمة المؤقتة عدن، لمناقشة المستجدات والاطلاع على سير العمل التنظيمي والاداري.
 
وبحسب وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" فقد ناقش الاجتماع الذي ضم نائب رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن أحمد البصر، ومساعد وزير الدفاع اللواء الركن عبدربه القشيبي التقرير الاسبوعي حول مستجدات الأوضاع الميدانية واعتداءات وتحشيدات مليشيا الحوثي الإرهابية في مختلف جبهات القتال وتعامل قوات الجيش معها.
 
وقال الوزير "ان معركتنا وقضيتنا واحدة، والواجب الوطني يحتم علينا العمل معاً من اجل تعزيز وحدة القوات المسلحة وتماسكها ويحفظ هيبتها ومكانتها، والمضي في بناء المؤسسة العسكرية وفق أسس صحيحة بعيداً عن المحسوبية والولاءات الضيقة".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير