×
آخر الأخبار
نجل القاضي "قطران" يتهم الحوثيين بالاعتداء على "أرض" تعود ملكيتها لوالده بـ "صنعاء" أستراليا تصنف الحوثيين "جماعة إرهابية" والحكومة اليمنية ترحب "العفو الدولية" تدعو مليشيا الحوثي إلى الإفراج الفوري عن البهائيين من سجونها مليشيا الحوثي "تختطف" ناشطاً موالياً لها لانتقاده عدداً من القيادات منها "المشاط وحامد""   وقفة حاشدة في تعز تندد باستمرار إخفاء "قحطان" وتدعو الى سرعة الإفراج عنه حفل خطابي وفني في مأرب بمناسبة العيد الوطني الـ34 للوحدة   في خطاباته الأخيرة.. (المشاط) مادة للسخرية والتندر في التواصل "أمهات المختطفين" تدين ما تعرض له المخفي قسرًا "نجيب العنيني" ووفاته بظروف غامضة في سجون الحوثي وقفة احتجاجية لأبناء" "ذمار والبيضاء" في "مأرب" للمطالبة بالإفراج الفوري عن السياسي محمد قحطان تضامن هو الأوسع.. (تداعٍ) شعبي وسياسي وإعلامي لإنقاذ السياسي "قحطان" من سجون "الحوثيين"

جهلان: طرد عناصر الحوثي من السفارة اليمنية بدمشق يؤكد فشل المليشيا وعجزها

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الإثنين, 16 أكتوبر, 2023 - 05:05 مساءً

أكد رئيس الدائرة الإعلامية للإصلاح في أمانة العاصمة عبد الرحمن جهلان أن ترحيل السلطات السورية لعناصر مليشيا الحوثي من السفارة اليمنية في دمشق يأتي بعد تورط تلك العناصر في قضايا فساد، وقضايا غير أخلاقية وصلت الى المحاكم.
 
ودّون جهلان في منصة (x) "إن طرد وترحيل السلطات السورية لعناصر مليشيا الحوثي من السفارة اليمنية في دمشق يؤكد فشل المليشيا وعجزها عن إدارة قنصلية واحدة.
 
وأضاف " فاقد الشيء لا يعطيه، وهذه جماعة لا تجيد سوى صناعة الفقر والمجاعة"، موضحا " تلك العناصر لا تمثل اليمن ولا اليمنيين".
 
وبيّن رئيس الدائرة الإعلامية للإصلاح في أمانة العاصمة أن القرار السوري بطرد العناصر الحوثية جاء بمثابة شهادة على فشل المليشيا الحوثية، وعجزها".
 
والثلاثاء الماضي، طلبت السلطات السورية من عناصر المليشيا مغادرة البلاد في أقرب فرصة، مشيرة إلى أن كبير ممثلي الميليشيا والمنتحل صفة السفير عبدالله صبري، غادر دمشق بالفعل قبل أسبوع بدعوى العلاج.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير