×
آخر الأخبار
 المحامية "الصراري": عبدالملك الحوثي يقف خلف كل الانتهاكات التي طالت الصحفيين   في لقاء مع رئيس الوزراء.. ممثلو الأحزاب يؤكدون ضرورة معالجة الاختلالات وإعادة الاعتبار للدولة بالتزامن مع تصعيد للمليشيا.. استشهاد خمس نساء بقصف حوثي غربي تعز مسؤول حكومي يدين اختطاف صحفي في صنعاء وترويع أطفاله حجة.. قتيل وجريح من "المواطنين" برصاص مسلح حوثي يعمل "حارساً" لـ "دورة صيفية مغلقة" صنعاء.. مليشيا الحوثي تختطف الناشط العراسي على خلفية تناوله قضية "المبيدات" المحظورة دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية

 مسؤول حكومي: الصواريخ الحوثية باتجاه إسرائيل "دعائية"

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الأحد, 05 نوفمبر, 2023 - 07:20 مساءً

قال وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإيراني، "إنّ مليشيا الحوثي التي أعلنت إطلاق تلك الصواريخ والمسيّرات الدعائية امتدادا لنهجها في اللعب على العاطفة الدينية والمتاجرة بمآسي الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة".
 
وأضاف الإرياني في تدوينة نشرها في صفحته على منصة "اكس"، " أنّ المليشيات لم تنتظر كثيرًا قبل الاستثمار في الحدث، وإطلاق حملات جديدة لتجنيد المقاتلين وجمع التبرعات لنهب أموال ومدخرات الشعب اليمني، وتمويل ما يسمى "المجهود الحربي" بهدف إدامة مشروعها الإنقلابي والاستمرار في قتل اليمنيين، واستهداف الأمن والاستقرار وبسط الهيمنة والنفوذ الإيراني في المنطقة".
.
وأشار "الإرياني" إلى أنّ خطاب حسن نصر الله زعيم مليشيا حزب الله اللبنانية، كشف القناع عن نظام طهران وأذرعه الطائفية في المنطقة، وحقيقة متاجرتهم طيلة عقود بالشعارات والخطب والعنتريات الفارغة عن فلسطين والقدس والأقصى، وتوظيفها لاستهداف الأنظمة العربية، وتهديد الأمن القومي العربي وتنفيذ سياساتها التوسعية في المنطقة، وكيف أنه عندما حانت ساعة الحقيقة تركوا أهل فلسطين وغزه يواجهون مصيرهم منفردين إمام آلة البطش الإسرائيلية.
.
الإرياني دعا في تدوينته، أبناء شعبنا اليمني إلى رفع مستوى الوعي وعدم الانجرار خلف هذه المسرحيات الهابطة والمكشوفة، والاستغلال الهمجي من مليشيا الحوثي لمأساة الشعب الفلسطيني ومعاناته الإنسانية، التي لا تقل عن معاناة شعبنا جراء الحرب التي فجرتها المليشيا، وتوظيفها كأداة لاستغلال عواطف اليمنيين نحو قضييتهم الأولى والمركزية "القضية الفلسطينية"، ودفعهم لجمع أموالهم وحشد أبناءهم لمعاركها ضد اليمنيين أنفسهم، وإدامة الأزمة والاقتتال.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير