×
آخر الأخبار
مصر: تراجع إيرادات قناة السويس بنسبة 50 بالمئة بسبب توترات البحر الأحمر الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية صنعاء.. ضعف الإقبال يؤخر تدشين مليشيا الحوثي لمركز الهالك "الصماد" الصيفي الحكومة اليمنية: المؤهلات الصادرة عن جامعات إيرانية غير معترف بها بمزاعم إزالة الاستحداثات.. مليشيا الحوثي تنفذ حملة هدم واسعة لمنازل المواطنين في مديريات صنعاء إدانة حقوقية لاستمرار الجرائم "الحوثية" بحق المدنيين في تعز  المحامية "الصراري": عبدالملك الحوثي يقف خلف كل الانتهاكات التي طالت الصحفيين   في لقاء مع رئيس الوزراء.. ممثلو الأحزاب يؤكدون ضرورة معالجة الاختلالات وإعادة الاعتبار للدولة بالتزامن مع تصعيد للمليشيا.. استشهاد خمس نساء بقصف حوثي غربي تعز مسؤول حكومي يدين اختطاف صحفي في صنعاء وترويع أطفاله

الجرادي: ادعاء مليشيا الحوثي وقوفها مع غزة لتبييض جرائمها بحق اليمنيين

العاصمة أونلاين/ متابعات


السبت, 03 فبراير, 2024 - 05:21 مساءً

أكد رئيس الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح، علي الجرادي، أن مليشيات الحوثي تهدف من وراء ادعاء مناصرتها لفلسطين لتبييض وغسل جرائمها بحق اليمنيين.. مشيراً إلى أن ادعاءاتها هي للبحث عن مشروعية أخلاقية لبقائها وتجنيد الشباب وجمع المال، والهروب من استحقاقات الداخل، وتقديم نفسها وصي على اليمن للإقليم والعالم.‏
 
مضيفاً في منشور مطول على منصة إكس، بأن مليشيا الحوثي حركة عنصرية استباحت دماء اليمنيين وحقوقهم وترى نفسها وصية عليهم، ولا تقل جرما عن ما يفعله الصهاينة في فلسطين.
 
وقال إن "مليشيات الحوثي تجند وتحشد باسم طوفان الاقصى ويتم إرسال هذه الحشود الى جبهات الساحل والضالع وتعز ومارب وشبوة لقتال اليمنين ومحاولة إسقاط الدولة اليمنية كما فعل فيلق القدس الايراني ومليشيات حزب الله بالتوجه لقتل أطفال ونساء سوريا في طريقهم لتحرير القدس كما يقولون".. لافتاً إلى أن غزة وفلسطين قضية مقدسة لكل مسلم وعربي، ولكل صاحب ضمير حي وحر في أنحاء العالم، مشيرا إلى أن هناك حملة سياسية وإعلامية بائسة تقول لليمنيين (اصطفوا خلف مليشيات الحوثي طالما وهو يقف مع غزة)، متناسين أن مليشيات الحوثي ارتكبت الفظائع والجرائم بحق اليمنيين كما يعمل الاحتلال الصهيوني في فلسطين، ومثلما يقف الفلسطيني يقارع المحتل العنصري كذلك سيفعل اليمني في مواجهة المحتل الحوثي العنصري.
 
وأضاف "الحوثي أسقط الدولة اليمنية وشرد اليمنيين من ديارهم وقتل نساءهم وأطفالهم وفجر منازلهم ومساجدهم وسرق اموالهم واعتقل الالاف، والمئات خرجوا مشلولين جراء التعذيب، متسائلا عن كيف إن كان الاصطفاف لا يجوز خلف شخص يؤم الناس في الصلاة وهم له كارهون، فكيف بالاصطفاف خلف من قتل وأجرم في حق أبناء اليمن ثم يريد أن يغسل جرائمه بادعاء الوقوف مع قضية عادلة كفلسطين؟"
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير