×
آخر الأخبار
 فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية   مأرب.. الوحدة التنفيذية تسجل 535 حريقا في مخيمات النزوح الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟ حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بصنعاء القديمة مدير "وطن التنموية": نفذنا مشاريع متعددة ومتميزة خلال رمضان   الحوثي يتهرب ويرفض الكشف عن مصير السياسي المختطف "محمد قحطان"   صنعاء.. نجل القاضي "قطران" يدعو لإنقاذ حياة والده المختطف في السجون الحوثية مقابل تخمة الحوثي.. الفقر وغلاء الأسعار "يصادران" فرحة "العيد" على سكان "صنعاء" صنعاء.. إطلاق سراح رئيس نادي المعلمين من السجون الحوثية مركز الملك "سلمان" يدشن توزيع مشروع زكاة الفطر في اليمن

ناطق الإصلاح لـ "الحوثيين" : "تقاربوا مع المواطن اليمني الذي ذاق الموت على أيديكم"

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الأحد, 25 فبراير, 2024 - 12:20 مساءً

سخر المتحدث باسم التجمع اليمني للإصلاح نائب رئيس الدائرة الإعلامية "عدنان العديني" من ادعاء القيادي في مليشيا الحوثي الانقلابية "علي القحوم" عن وجود تقارب بشأن فتح الطرقات.
 
وأكد العديني في منشور له على منصة (X) أن التقارب مع الإصلاح مرهون بفتح طريق اخر، هو طريق الحرية لكل الشعب.
 
وخاطب العديني مليشيا الحوثي: "تقاربوا مع المواطن اليمني الذي ذاق الموت على أيديكم، وافتحوا له الطرقات التي تقطعونها لتقتلوه عطشا في صحراء الجوف أو حصارا في مدينة تعز".
 
وكان القحوم قد ادعى في صفحته أن هناك حوارات بين الإصلاح وجماعته بشأن الطرقات، والمصالحة، وتبادل الأسرى، وهو ما اعتبره ناشطون تهربا آخر من فتح طريق مأرب صنعاء.
 
والخميس الماضي أعلن عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ مأرب سلطان العرادة، عن فتح الطريق الرابط بين مأرب وصنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد، وقال العرادة "نحن على استعداد أن نجهزها بالتجهيزات اللازمة والكافية لراحة المواطنين وتسهيل مرورهم".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً