×
آخر الأخبار
 فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية   مأرب.. الوحدة التنفيذية تسجل 535 حريقا في مخيمات النزوح الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟ حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بصنعاء القديمة مدير "وطن التنموية": نفذنا مشاريع متعددة ومتميزة خلال رمضان   الحوثي يتهرب ويرفض الكشف عن مصير السياسي المختطف "محمد قحطان"   صنعاء.. نجل القاضي "قطران" يدعو لإنقاذ حياة والده المختطف في السجون الحوثية مقابل تخمة الحوثي.. الفقر وغلاء الأسعار "يصادران" فرحة "العيد" على سكان "صنعاء" صنعاء.. إطلاق سراح رئيس نادي المعلمين من السجون الحوثية مركز الملك "سلمان" يدشن توزيع مشروع زكاة الفطر في اليمن

إصلاح أمانة العاصمة ينعى عضو الدائرة الاقتصادية "سنان الريه"

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الثلاثاء, 26 مارس, 2024 - 11:40 مساءً

 
نعى حزب التجمع اليمني للإصلاح في أمانة العاصمة صنعاء "سنان الريه" أحد قياداته والذي وافاه الأجل يوم أمس في الولايات المتحدة الأمريكية بعد معاناة شديدة مع المرض.
 
وفي بيان نعي، قال إصلاح أمانة العاصمة، "إنّ الفقيد الفقيد المناضل سنان الريه يغادرنا في لحظة عصيبة يمر بها بلدنا الحبيب، تاركًا بصماته في العديد من الميادين الاقتصادية والتربوية والنضالية على مستوى أمانة العاصمة واليمن عمومًا.
 
وأضاف الفقيد، في البيان، "لقد كان الفقيد -رحمه الله- واحدًا من القيادات التي يفخر بها الإصلاح بإسهاماته ورصيده النضالي وسيرته العطرة وسجله الخالد في قلوب محبيه وزملائه وأبناء جيله.
ـــــــــــــ
نص البيان
بيان نعي
 
         (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)
 
بحزن وألم بالغين وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ينعي التجمع اليمني للإصلاح بأمانة العاصمة إلى قيادات وقواعد التجمع اليمني للإصلاح ومحبيه وعموم الشعب اليمني وفاة الأستاذ القدير سنان محمد حسين الريه عضو الدائرة الاقتصادية للإصلاح بأمانة العاصمة، الذي وافاه الأجل يوم أمس في الولايات المتحدة الأمريكية بعد معاناة شديدة مع المرض.
 
يغادرنا الفقيد المناضل سنان الريه في لحظة عصيبة يمر بها بلدنا الحبيب، تاركا بصماته في العديد من الميادين الاقتصادية والتربوية والنضالية على مستوى أمانة العاصمة واليمن عموما.
لقد كان الفقيد رحمه الله واحدا من القيادات التي يفخر بها الإصلاح بإسهاماته ورصيده النضالي وسيرته العطرة وسجله الخالد في قلوب محبيه وزملائه وأبناء جيله.
 
إن التجمع اليمني للإصلاح بأمانة العاصمة وهو ينعي هذه الشخصية الوطنية؛ ليعزي بهذا المصاب الجلل كافة أهالي ومحبي الفقيد، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، ويتقبله في الصالحين، وأن يلهم  أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً