×
آخر الأخبار
جامعة إقليم سبأ تستكمل التحضيرات لإطلاق المؤتمر الطبي الأول هيئة الطيران المدني تنفي ما تم تداوله بشأن عدم تمكن طائرة الخطوط اليمنية من الهبوط بسبب خلل فني مسؤول حكومي يبحث مع الوكالة اليابانية "الجايكا" توسيع مشاريعها في اليمن ماذا بعد احتجاجات المودعين في بنوك "صنعاء"؟ الصحفي الاقتصادي (الجماعي) يجيب سائقو النقل الثقيل يواصلون اعتصامهم في "الحديدة" رفضاً لممارسات "الحوثيين" مليشيا الحوثي تتكتم على ظروف علاج عشرات الأطفال الملتحقين في المراكز الصيفية بعد إصابتهم في مسبح بـ "صنعاء" السلطة المحلية تمهل اصحاب محطات تعبئة الغاز غير القانونية 72 ساعة لإغلاقها "رشاد العليمي" يدعو القادة العرب الى مجابهة التحديات والتصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية الحوثيون يواجهون بالقمع المحتجين المطالبين بودائعهم المالية من بنوك صنعاء مركز حقوقي: إجبار الحوثي دكاترة الجامعات على حضور دورات عسكرية تأجيج للصراع

الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 23 أبريل, 2024 - 05:32 مساءً

قال الصحفي (المحرر) من سجون مليشيا الحوثي، توفيق المنصوري، "إنّ انتهاكات مليشيا الحوثي الإرهابية طالت الجميع، من صحفيين وقضاة ومحامين وسياسيين ونخبة المجتمع، بإشراف مباشر من زعيمها (المدعو) عبدالملك الحوثي".
 
وأضاف الصحفي "المنصوري" في مقابلة تلفزيونية على قناة "اليمن اليوم" الفضائية، "أنّ زعيم الجماعة هو المتهم الأول والأخير بالنسبة لليمنيين الذين يعرفون أنّ أي انتهاكات وخاصة في الاختطاف والتعذيب تأتي بتوجيه مباشر منه".
 
وتحدث "المنصوري'، خلال المقابلة المتلفزة، حول إمكانية انعقاد ونجاح مفاوضات السلام المرتقبة، بالقول: "إنّ السعي لعقد جولة مفاوضات لا يمكن أن يحقق شيء في ظل مراوغة وألاعيب مليشيا الحوثي المعهودة وعدم جديتها لتحقيق السلام كما جرى في السابق".
 
وأشار إلى أنّ المليشيات تسعى من خلال مراوغاتها المستمرة في الحديث عن مفاوضات لكسب الوقت ومواصلة التحشيد للحرب، والاستفادة من التحركات الدولية والإقليمية".
 
وأكد الصحفي توفيق المنصوري، في المقابلة التلفزيونية، أنّ المليشيا أداة لإيران تحركها بحسب ما تقتضي مصالحها، موضحًا أنّ الجماعة تعرف بأنها لن تستمر سيطرتها على البلاد لو حصل سلام، لأنها ستعدم الوسيلة لتنفيذ أجندة إيران". في إشارة إلى عبث المليشيا بالمصلحة الوطنية وعمالتها للأجندة الخارجية التي تنتهي بنهاية المطاف بانتهاء المصالح.
 
واختتم "المنصوري" حديثه بأنّ الجميع ينشد السلام ويبحث عنه ما عدا مليشيا الحوثي، التي تستغل أي فرصة للحديث عن السلام لمصلحتها وأهدافها، والدليل الأوضح عن ذلك هو اتفاق ستوكهولم الذي استغلته بزيادة نشاطها العسكري في البحر الأحمر بعد وصول بعثة الأمم المتحدة إلى الحديدة، التي عجزت عن إيقاف تهريب الأسلحة الإيرانية أو منع المليشيا من عسكرة البحر.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير