×
آخر الأخبار
"هادي هيج" يحذر من ربط ملف الاقتصاد بمعاناة المختطفين ويؤكد "الحوثي يستقوي بضغط دولي على الحكومة" مأرب..وقفة تضامنية تطالب بسرعة الإفراج عن السياسي "قحطان" الكويت تقدم ثلاث طائرات للخطوط الجوية اليمنية الوفد الحكومي: التقدم في مشاورات مسقط مرهون بكشف مصير "محمد قحطان" وإطلاق سراحه نداء لـ"أمهات المختطفين" و "سام" يشدد على ضرورة الإفراج عن كافة المختطفين وفي مقدمتهم "قحطان" ‏ صحفيون يطالبون الأمم المتحدة بمعاقبة رئيس وفد الحوثيين في مفاوضات الأسرى بتهمة ارتكاب جرائم تعذيب ضدهم لليوم الثالث.. استمرار حملة إلكترونية واسعة للمطالبة بالإفراج عن السياسي "قحطان" في تصريح لـ"العاصمة أونلاين"..  فاطمة قحطان تحمل المبعوث الأممي مسؤولية استمرار تغييب والدها في سجون الحوثيين  محافظ شبوة السابق يشدد على أهمية الإفراج عن قحطان مارب .. ندوة حقوقية تطالب بتجريم خرافة الولاية

الصحفي "عمران": صمت الأمم المتحدة تجاه جرائم مليشيا الحوثي دعوة مفتوحة لارتكاب المزيد

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الأحد, 23 يونيو, 2024 - 03:11 مساءً

قال الصحفي المحرر من سجون مليشيا الحوثي عبدالخالق عمران، إن عدم قيام الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بمحاسبة ميليشيات الحوثي الإرهابية عن جرائمها وانتهاكاتها بحق الآلاف من الصحفيين والسياسيين والنشطاء والمدنيين المختطفين والمخفيين قسراً في سجونها خلال 9 سنوات، يعد دعوة مفتوحة للميليشيات الإرهابية بارتكاب مزيداً من الجرائم والإنتهاكات بحق اليمنيين. 

وأضاف الصحفي عمران، في تغريدة على حسابه الشخصي في منصة إكس، أن آخر هذه الجرائم الحوثية هي اختطاف 42 موظفاً أممياً مطلع يونيو الجاري. 

ونوّه الصحفي عبدالخالق عمران إلى أن الحرص على ملاحقة الإرهابيين الحوثيين محلياً ودولياً ومعاقبتهم يمنع تكرار ارتكاب مثل هذه الجرائم مستقبلاً.

وأشار عمران إلى أن صمت وتغاضي الأمم المتحدة ومبعوثوها المتعاقبين، عن جرائم الحوثية بحق اليمنيين طوال السنوات الماضية، جعل من موظفيها ضحايا لهذه الجرائم، ويتعرضون لجزء مما تعرض له أبناء الشعب على يد هذه المليشيات.

واتهم الصحفي المحرر عبدالخالق عمران الأمم المتحدة بأنها خذلت اليمنيين في السابق والآن تخذل موظفيها المختطفين في سجون ميليشيات الحوثي الإرهابية.

داعياً إلى ردع الحوثية الإرهابية بشتى الطرق والوسائل الممكنة، ومؤكداً أن الصمت عن جرائم الحوثية الإرهابية يجعلك الضحية القادمة، أيّاً كان موقعك وعملك.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير